x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

خدمة جواز Ooredoo تمنح العملاء خدمات بيانات وقيمة مضافة

نشر 2018-02-20 - 01:50 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار اهتمامها المتواصل بوضع معاييرٍ جديدة لمستوى رضا العملاء عن خدمات التجوال، توفر Ooredoo خدمة جواز Ooredoo مع باقات تجوال مميزة للمسافرين إلى دول مجلس التعاون الخليجي. واليوم أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بباقات تجوال ذات قيمة مضافة تشمل البيانات والمكالمات لتضمن لهم البقاء على اتصال دائم ولتمكنهم من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء تواجدهم خارج السلطنة.

ويمكن للعملاء الاستفادة من مزايا التجوال الدولي خلال سفرهم إلى كل من البحرين وقطر والكويت والسعودية والإمارات والاختيار من بين الباقات اليومية والأسبوعية بقيمة رائعة ومناسبة. وعند اختيار باقة جواز Ooredoo اليومية، سيحصل العملاء على 1 جيجابايت من البيانات بقيمة 4 ريال عُماني. بينما تُعد الباقة الأسبوعية مناسبة للمسافرين في رحلات طويلة إلى دول مجلس التعاون الخليجي حيث تمنحهم 2 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات بقيمة 10 ريال عُماني فقط.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "خلال الفعاليات والمهرجانات التي ستشهدها دول مجلس التعاون الخليج خلال الفترة المقبلة، مثل مهرجان دبي للمأكولات ومهرجان هلا فبراير في الكويت، تُشكل خدمة جواز Ooredoo الحل الأمثل للمسافرين. فقد قمنا بتصميم هذه الخدمة لنضمن لعملائنا الاستمتاع باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والبيانات ومشاركة أوقاتهم وتجاربهم مع أحبائهم في مختلف الأوقات".

ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة عبر تطبيق Ooredoo Oman من خلال اختيار خدمة "التجوال" والدولة التي سيسافرون إليها، أو عبر طلب الرقم *141*401# لعملاء شهري، أو طلب الرقم *141*501# لعملاء مسبق. وللمزيد من المعلومات حول جواز Ooredoo والخدمات والمنتجات الأخرى التي تطرحها الشركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني ooredoo.om/passport أو تصفح أي من صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في آخر لقاء له مع مجموعة من الإعلاميين الصينيين يوم أمس لتسليط الضوء على موقف الشركة في مواجهة الأحداث


مزودي الخدمة

احتفالاً بليلة القرنقشوه التي تتزامن مع ليلة الخامس عشر من شهر رمضان المبارك، انضمت Ooredoo إلى العائلات من


مزودي الخدمة

إحتفاءً بقيم التراحم والعطاء في شهر رمضان المُبارك ولتعزيز ثقافة الأعمال الخيرية، تعتزم Ooredoo إطلاق مزاد خيري

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت السريع والموثوق أينما كانوا ومشاركتهم لأجمل اللحظات والأوقات مع أحبائهم، توفر Ooredoo خدمة الواي فاي المجانية في الخيمة الرمضانية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay