x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

وزير الاتصالات يتفقد تنفيذ STC لنشر تقنية الألياف الضوئية في الدمام

نشر 2018-02-21 - 11:28 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - زار معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه مشروع نشر تقنية الألياف الضوئية في المنطقة الشرقية، يرافقه وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات والبنية التحتية الرقمية المهندس عبدالله الكنهل، وتفقد معاليه سير المشروع الذي تنفذه شركة الاتصالات السعودية STC في حي الشعلة في الدمام، وكان في استقباله نائب الرئيس لقطاع المشتريات والخدمات المساندة، المهندس عماد بن عودة العودة، ومدير عام تنفيذ الشبكات في STC المهندس عادل باعبدالله.

وثمن السواحه الدور الذي تضطلع به شركة الاتصالات السعودية لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، ولاسيما سرعة تنفيذ نشر خدمات النطاق العريض عالي السرعة بكافة مناطق المملكة، بالانسجام مع خطة الوزارة في برنامج التحول الوطني 2020، وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده، بخدمة الوطن المواطن من خلال هذا المشروع الوطني الحيوي. 

واستمع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات إلى شرحٍ وافٍ عن سير العمل في تنفيذ المشروع حسب ما خطط له، من خلال التنسيق والتعاون مع الجهتين الداعمة والمشرفة على المشروع ممثلة بوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

وكانت STC وقعت مؤخراً اتفاقية مع وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ضمن خطة الوزارة في نشر خدمات النطاق العريض عالي السرعة بكافة مناطق المملكة وذلك بتوصيل خطوط الألياف البصرية لنحو مليون وثلاثمائة ألف وحدة سكنية، وذلك خلال أربع سنوات تقريبا حتى عام 2020.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

بدعم من شركة الاتصالات السعودية تنطلق غداً فعالية "توكلي وانطلقي" الرامية لتعليم المرأة قيادة السيارة وزيادة


مزودي الخدمة

استقبل الرئيس التنفيذي للاتصالات السعودية STC المهندس ناصر الناصر أول موظفة في الشركة تحصل على رخصة سعودية


مزودي الخدمة

في إطار استراتيجيتها للتحول الرقمي بما ينسجم مع أهداف رؤية المملكة 2030، أتاحت شركة الاتصالات السعودية STC

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


دشنت الاتصالات السعودية STC مركز البيانات الحديث في الرياض، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل آل سعود، رئيس مجلس إدارة الشركة ونائب






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay