اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُعلن عن بدء تعاون استراتيجي مع شركة تكنولوجيا الإدارة الصناعية والمقاولات (شركة MTACI)

نشر 2018-02-25 - 11:54 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُعلن عن بدء تعاون استراتيجي مع شركة تكنولوجيا الإدارة الصناعية والمقاولات (شركة MTACI)

موبايلك - أعلنت Ooredoo، الشريك الرقمي الأمثل بالسلطنة، عن بدء تعاون استراتيجي مع شركة تكنولوجيا الإدارة الصناعية والمقاولات (MTACI) بهدف بناء شبكة خدمات ذكية. وفي إطار خطط تشييد المدن الذكية العُمانية، سيساهم هذا التعاون في تزويد البلديات المحلية بتطبيقات للمدن الذكية تشمل حلول إدارة الإضاءة الذكية للشوارع والطرق. وتعد شركة MTACI أحدث المنضمين إلى قائمة شركاء Ooredoo بهدف توفير حلول إنترنت الأشياء وإطلاق المبادرات المختلفة لمشاريع المدن الذكية المستقبلية بالسلطنة.

وتعد المدن الذكية مساحات حضرية صديقة للبيئة ويتم تدشينها وفقاً لأحدث التقنيات المبتكرة بالتعاون مع الحكومة والمجتمع بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة إلى المقيمين فيها وإيجاد بنية أساسية تعزز من استخدام الحلول الذكية في القطاعين العام والخاص. ومن المتوقع أن يساهم نظام إضاءة الشوارع الذكي في توفير منصة من شأنها المساعدة في تطبيقات المدن الذكية المستقبلية بالسلطنة. كما ستعمل هذه التقنية على توفير الطاقة وتخفيض تكاليف الصيانة والإصلاح، إضافة إلى خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الضارة وتعزيز سلامة المشاة والسائقين وإيجاد فرص وظيفية للشباب العُماني.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "لا يزال توفير شبكة إنترنت الأشياء في مقدمة أولوياتنا وضمن جهودنا لتعزيز الخدمات الرقمية بالسلطنة. وانطلاقاً من كوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة قمنا بتوقيع هذا الاتفاق الاستراتيجي مع MTACI لتوفير حلول مبتكرة لإنترنت الأشياء من شأنها تعزيز خدمات الاتصالات المتكاملة التي نقدمها. كما يبرز هذا التعاون مدى التزامنا بإثراء تجربة عملائنا عبر تطوير البنية الأساسية للاتصالات واستخدام أحدث التقنيات المبتكرة".

ومن جانبه، قال أشوك سرديوال، الرئيس التنفيذي لـMTACI ش.م.م:"يسرنا التعاون مع Ooredoo وتزويدها بخدمات إنترنت الأشياء. وإنني على ثقة أنه ومن خلال دمج خبراتنا ووجهات نظرنا المشتركة حول توفير خدمات مبتكرة وفقا لأحدث التقنيات لعملائنا، سيعود هذا التعاون بالنفع على السلطنة حيث سيساهم في تحسين خدمات المدن الذكية بشكل فعال ومستدام".

جديرٌ بالذكر أن هذه الشراكة تعد خطوة أخرى ضمن خطة Ooredoo الهادفة إلى إطلاق شبكة إنترنت الأشياء (IoT) بالسلطنة. وقد قامت الشركة أيضاً بالتعاون مع المركز الوطني للكهرباء لبناء شبكة متقدمة لإنترنت الأشياء، مما سيعزز من مكانة السلطنة في مجال التقنيات الرقمية، كما سيتيح توفير منتجات جديدة ومتنوعة مثل العدادات الذكية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay