x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تفوز بجائزة سيرفس هيرو لأفضل الخدمة لعام 2017 في الإمارات العربية المتحدة خلال حفل توزيع الجوائز السنوي

نشر 2018-02-25 - 12:07 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - حصلت دو على جائزة شركة سيرفس هيرو، التي تقدم مؤشر لقياس رضا العملاء بالاعتماد على آراء المستهلكين والتي تدير عملياتها من الكويت، عن فئة قطاع شركات الاتصالات خلال حفل توزيع الجوائز السنوي لقياس رضا العملاء 2017، والذي أُقيم مؤخرا في دولة الكويت. 

وتميزت فعاليات حفل توزيع الجوائز على أفضل الشركات أداءً في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة والكويت هذا العام بعقد حلقة نقاش ثقافة التميز وبالأخص تناولت العناصر المهمة التي تساهم بصورةٍ رئيسية في نجاح أي مؤسسة. 

وخلال مشاركته بعض التصورات من سوق الإمارات العربية المتحدة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي لخدمات الاتصال لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: " إن معايير الخدمة أصبحت بشكل متزايد الأساس والحقيقة الأكثر تأثيراً في عملية جذب العملاء والاحتفاظ بهم. ويمثل حصولنا اليوم على هذه الجوائز المرموقة دليلاً على التزامنا بتوفير خدمات مميزة تتسم بأعلى معايير الجودة. تعد هذه المرة الثانية على التوالي التي نفوز بها بجوائز سيرفس هيرو "لأفضل مزود خدمة" ويعود فضل هذا الفوز إلى عملاء دو ودعمهم المستمر، مما يدفعنا إلى مواصلة بذل جهودنا لنحافظ على تميز خدماتنا وتعزيز رضا عملائنا عبر الاستماع لمتطلباتهم وتلبيتها وتطوير خدماتنا ومنتجاتنا".   

وقد تناولت حلقة نقاش بصورةٍ رئيسية عدة موضوعات شملت الريادة وموارد الشركة والموظفين والعمليات والإجراءات وقياس الأداء والمكافآت. وانعقدت حلقة النقاش بحضور السيدة رافاييلا بيانكي، رئيسة قسم تجربة العملاء في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة والتي سلطت الضوء كذلك على تفاصيل حول السوق الإماراتي. 

وتم تحديد الشركات الفائزة في الإمارات بعد تطبيق بروتوكول صارم لتوثيق البيانات من إجمالي 28,460 تقييم عبر الإنترنت حيث تم اعتماد نحو 24,074 استبيانٍ بعد عملية التدقيق من صحة البيانات.

وأتاحت حلقة النقاش للممثلين عن كل شركة فرصة مشاركة تجاربهم وأفضل الممارسات المهنية حول تلك المجالات في سبيل تسليط الضوء على أهميتها وعلاقتها المباشرة بتحقيق تميز الخدمة.  

وشملت القطاعات الخمسة عشر التي تم تصنيفها في مؤشر تقييم خدمة العملاء لعام 2017 كلاً من المقاهي والمطاعم والبنوك ومزودي خدمات الإنترنت وشركات الاتصالات والمستشفيات الخاصة وغيرها. وتم تقييم الشركات من كل قطاع وفق ثمانية معايير تشمل الثقة بالمنتج والخدمة وسرعة التقديم وجودة المنتج وكفاءة الموظفين والقيمة بالنسبة للسعر والموقع ومركز الاتصال وجودة الموقع الإلكتروني.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة جائزة أفضل مبادرة للصحة والسلامة خلال العام في حفل


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير ميزة الشريحة المدمجة eSIM على أجهزة iPhone XS وiPhone


مزودي الخدمة

شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكامل، طلبة جامعة الشارقة في تصميم أكبر صورة فسيفساء في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


تحتفي دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بالذكرى السنوية السابعة والأربعين لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بطريقة مميزة عبر العديد من






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay