اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تختار هواوي كشريك استراتيجي لتحديث خدماتها الشبكية الأساسية في الطريق نحو الجيل الخامس

نشر 2018-02-27 - 08:58 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تختار هواوي كشريك استراتيجي لتحديث خدماتها الشبكية الأساسية في الطريق نحو الجيل الخامس

موبايلك - أعلنت دو - التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها شركة هواوي لترقية وتحديث شبكة البيانات الأساسية الحالية باستخدام أحدث حلول الحزم السحابية الأساسية من هواوي(CloudEPC & CloudPCRF) . وتسعى دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، من خلال هذا التعاون إلى مواكبة الطلب المتزايد على البيانات من جانب عملائها. وستوفر حلول هواوي السحابية الجديدة لشبكة بيانات دو الأساسية مستويات عالية من المرونة مع إمكانات توسيعها في المستقبل لتمكين تطورها بشكل سلس إلى شبكات الجيل الخامس. وجاء الإعلان عن التعاون ليتزامن مع المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة 2018، الذي تستمر فعاليته من 26 فبراير وحتى 1 مارس من العام الجاري.

 وفي إطار هذا التعاون، ستقوم هواوي بتحديث وتوسيع وتطوير البنية التحتية لشبكة بيانات دو الأساسية الحالية من خلال حلولها السحابية الأساسية الخاصة بالبيانات، حيث توفر هذه الحلول إمكانات وقدرات فائقة ومميزة لتوسيع نطاقها وطاقتها الاستيعابية حسب الطلب. وستتيح هذه الحلول لشركة دو تقديم خدمات بيانات سلسة لمختلف شرائح عملائها من الأفراد والمؤسسات، إضافة إلى توفير خدمات البيانات عبر السحابة المخصصة في جميع أنحاء دولة الإمارات من خلال قدرات حوسبة سحابية فائقة.

وتتميز حلول هواوي الجديدة بقدرتها على نقل وتعزيز حركة مرور البيانات عبر شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع المتقدم ومن آلة إلى آلة من خلال شبكة أساسية موحدة للبيانات المتنقلة عبر السحابة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر شبكة البيانات الأساسية عبر السحابة مرونة وإمكانات عالية لتطويرها بسلاسة إلى شبكات الجيل الخامس ما يمكن دو من تعزيز قدراتها وطاقتها الاستيعابية الهائلة.

تعد المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة (NFV) الأساس الذي تبني عليه دو أهدافها المؤسسية نحو توفير خدمات تفوق توقعات العملاء انطلاقاً من موقعها كشركة مبتكرة في سوق دولة الإمارات. وتعتبر هذه الحلول بمثابة تقنية رئيسية تسمح لمشغلي خدمات الاتصال مثل دو بالانتقال بشكل سلس نحو شبكات الجيل الخامس مع حلول حوسبة سحابية متقدمة لتوفير خدمات اتصال فائقة الجودة مع ضمان سرعة إستجابة عالية للشبكة Ultra-Reliable and Low-Latency Communication (URLLC)  إضافة إلى ذلك، تسمح عملية تقسيم الشبكة Network slicing بإنشاء شبكات افتراضية متعددة لتقديم نموذج مرن وسريع وأكثر كفاءة.

وقال سليم البلوشي، الرئيس التنفيذي للبنية التحتية في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : "لطالما كانت هواوي شريكاً استراتيجياً طويل الأمد لشركة دو في مجال توفير حلول الشبكات الأساسية. ويسعدنا تعزيز هذه الشراكة وتوسيع نطاقها من خلال هذه الشراكة الجديدة والمميزة".

وأضاف: "ستقوم هواوي بتزويدنا بحلول حزم سحابية افتراضية للشبكات الأساسية، ما يتيح لنا إمكانية تعزيز جاهزية شبكتنا الأساسية لعصر تكنولوجيا الجيل الخامس مع حلول تقسيم الشبكات لخدمة كافة شرائح عملائنا من الأفراد والمؤسسات. وتتيح لنا هذه الخطوة توفير مرونة وقدرات إضافية لشبكتنا الأساسية وتعزيزها بحلول آلية متقدمة أكثر مرونة وكفاءة تسهم بتقليل الوقت اللازم لطرح الخدمات الجديدة في السوق".

ومن جانبه، قال تشن زهو، رئيس قسم تسويق حلول الشبكات الأساسية السحابية ومبيعات الحلول في هواوي : "بصفتنا شريك استراتيجي لشركة دو، نسعى في هواوي إلى توفير أحدث حلول الشبكات الأساسية السحابية ومساعدة دو على تعزيز مرونة وكفاءة عملياتها الشبكية وتسريع انتقالها بشكل سلس إلى مستقبل الجيل الخامس. ومن خلال تطبيق حلول (CloudEPC & CloudPCRF)، ستتمكن دو من تطوير وتوفير العديد من الخدمات السحابية لمختلف فئات عملائها".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay