اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الاتصالات السعودية توقع اتفاقية مذكرات تفاهم للتقدم التكنولوجي والجيل الخامس مع شركة هواوي

نشر 2018-02-28 - 11:06 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - على هامش مشاركتها بالمعرض الدولي للجوال ببرشلونة، وقعت شركة الاتصالات السعودية STC مذكرة تفاهم مع شركة هواوي، شريكها الاستراتيجي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات منذ فترة طويلة، وذلك للتعاون في ابتكار تقنيات وخدمات شبكة 5G. وستحدد مذكرة التفاهم الطريق نحو شبكة الجيل الخامس 5G لشركة الاتصالات السعودية من خلال التجارب المشتركة لتحقيق "السرعة العالية الفائقة" و "شبكة النطاق العريض ذات السعة القصوى العالية الموثوقة". وتهدف هذه الاتفاقية إلى دعم رؤية المملكة 2030، وتحقيق التحول الرقمي الكامل.

وتلتزم الشركتان بالتعاون في إطلاق شبكة الجيل الخامس في عام 2018، مما يحافظ على المركز الرائد لشركة الاتصالات السعودية في قطاع الاتصالات. كما تعد مذكرة التفاهم هي الأساس للابتكارات المشتركة المتقدمة لتلبية توقعات السوق المتزايدة، في العصر الرقمي الجديد.

وقال ناصر الناصر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية: "تتمثل مهمتنا في إثراء المجتمع من خلال تقديم خدمات مبتكرة لعملائنا المستحقين في المملكة العربية السعودية، وفي جميع أنحاء المنطقة. ونحن فخورون جدا للدخول في اتفاقيات الجيل الخامس مع شركائنا على المدى الطويل لتحقيق هذه المهمة. 

وقال كين هو جين تاو، نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي ، هواوي: " باعتبارنا أكبر مزود لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، فإننا واثقون من دعم شركة الاتصالات السعودية لتحقيق رؤية 2030 من خلال شراكتنا. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay