اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تفي بوعدها وتغطي 90% من الكثافة السكانية في السلطنة بشبكة الجيل الرابع 4G خلال الربع الأول من العام 2018

نشر 2018-02-28 - 11:18 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تفي بوعدها وتغطي 90% من الكثافة السكانية في السلطنة بشبكة الجيل الرابع 4G خلال الربع الأول من العام 2018

موبايلك - مؤكدة التزامها بإضافة 1000 موقعٍ جديدٍ لشبكتها للجيل الرابع 4G خلال الربع الأول من العام الجاري، نجحت Ooredoo، في توسيع تغطية شبكة الجيل الرابع 4G لتصل إلى 900 موقعاً جديداً لتغطي بذلك 90% من الكثافة السكانية في السلطنة. وتواصل الشركة جهودها لتغيير المشهد الرقمي من خلال تمكين عملائها من الاستمتاع بالإنترنت أكثر من خلال توفير نظام عالي السرعة وأفضل خدمات الاتصالات على الإطلاق. وستتيح المواقع الجديدة التي تمت إضافتها للعملاء فرصة للاستمتاع بالعديد من مزايا الاتصالات وبالإنترنت فائق السرعة.

وقد تمكنت Ooredoo خلال الشهر الماضي من إضافة أكثر من 60 موقع جديد في محافظة مسقط، و40 موقع في محافظتي الباطنة والداخلية، و25 موقع في محافظتي ظفار والظاهرة. وتعتزم الشركة إضافة المزيد من المواقع في مختلف محافظات السلطنة خلال الفترة المقبلة. وتقدم شبكة الجيل الرابع 4G التي توفرها Ooredoo سرعات رائعة للإنترنت مما سيتيح لعملائها البقاء على اتصال دائم أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون والاستمتاع بتجربة رقمية آمنة تلبي كافة متطلباتهم.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لقد جاءت جهودنا لتوسيع شبكة الإنترنت للجيل الرابع 4G وتطوير وتحديث شبكتنا لهاتف النقال بهدف تمكين عملائنا من الاستمتاع بأفضل تجربة اتصالات ممكنة وبخدمات الإنترنت عبر شبكة الجيل الرابع 4G في العديد من المناطق الجديدة. وقد أصبح بإمكان عملائنا الآن الاستفادة من خدمات الاتصالات ذات الجودة الفائقة عند إجراء الاتصالات والمحادثات المرئية ومشاهدة مقاطع الفيديو. ولقد قضينا الكثير من الساعات وقمنا بتوفير التمويل والقوى البشرية اللازمة لتغيير مشهد خدمات البيانات بالسلطنة"

هذا، وعززت Ooredoo من جهودها لتوسيع شبكتها في محافظة ظفار، التي تشتهر بموسم الخريف وأجوائه المنعشة حيث تتحول جباله إلى اللون الأخضر الرائع. ويأتي ذلك في إطار اهتمام الشركة بضمان استمتاع جميع الضيوف والزوار والسياح بأفضل خدمات الاتصالات على شبكة الجيل الرابع 4G  الجديدة خلال هذا الموسم السياحي الرائع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت "اتصالات" خلال مشاركتها في قمة مجلس الإدارة 2021، على أهمية قيام الشركات التي تهدف إلى خلق كوادر بشرية


مزودي الخدمة

لا داعي لمغادرة المنزل لطلب باقات الإنترنت المنزلي المُفضلة من Ooredoo، فقد أصبح الأمر الآن في غاية السهولة عبر


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها في مختلف أنحاء السلطنة، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت "اتصالات" عن توفير أحدث إصدارات iPhone و iPad بما يشمل الهواتف المبتكرة والعصرية iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 mini، بالإضافة إلى الجيل التاسع من iPad بقدراته






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay