x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

لأول مرة في السلطنة Ooredoo تطلق خدمتها الرقمية الجديدة "بيانات على الحساب"

نشر 2018-03-05 - 01:07 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - حرصاً منها على تمكين عملائها من البقاء على اتصالٍ دائمٍ بالإنترنت، أطلقت Ooredoo خدمتها الجديدة ’بيانات على الحساب‘، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حظيت به خدمة ’على الحساب‘ والتي كانت قد أطلقتها الشركة لعملائها بداية العام الماضي. ولأول مرة في السلطنة سيكون بإمكان عملاء مسبق طلب باقات بيانات مقدّماً وبشكلٍ مباشر عبر هواتفهم الذكيّة حيثما كانوا وفي أي وقتٍ يشاؤون.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "لا يمكن لغالبية عملائنا الحاليين الاستغناء عن بيانات الإنترنت بأي شكلٍ من الأشكال. ومن هنا، وإنطلاقاً من الحملة الترويجية ’استمتع بالإنترنت‘، فإنّ خدمة ’بيانات على الحساب‘ ستمكّنهم من البقاء على تواصلٍ مستمرّ حتى عند نفاذ رصيدهم".

وأضاف: "تحظى باقات مسبق وشبابية بشعبيةٍ كبيرةٍ لدى فئة الشباب، والذين يسعون دائماً للحصول على طرق مريحة لإعادة شحن رصيدهم بكلّ مرونةٍ وسهولة عند الحاجة إلى بياناتٍ إضافيّة. وبالتالي، فستساعدهم هذه الخدمة المبتكرة على التواصل مع العالم الرقمي دون القلق من نفاذ بياناتهم. وتعدّ هذه الخطوة استجابة لمتطلّبات عملائنا لتلبية إحتياجاتهم المتجدّدة في قطاع الإتصالات".

هذا، وبإمكان جميع عملاء مسبق الاستفادة من الخدمة الجديدة، للحصول على باقات بيانات يومية وأسبوعية وشهرية، حيث بإمكانهم طلبها في أي وقتٍ يحتاجونه ولعدّة مرّات. كلّ ما عليهم فعله هو طلب الرقم *222# واختيار ’بيانات على الحساب‘ للاستمتاع بالبيانات الإضافية مقدّماً. وسيكون هناك سقف ثابت للرصيد المسموح به ولعدد مرات طلب خدمة بيانات على الحساب وفقاً لاستخدام كل عميل وتكراره لعمليات إعادة شحن رصيده.

هذا، ويمكن لعملاء Ooredoo إعادة شحن رصيدهم من خلال عدّة قنوات، بما في ذلك خدمة (eRecharge) عبر الرابط: www.ooredoo.om/Personal/Talk/Howtopay.aspx، أو عبر إختيار MyOoredoo على صفحة الشركة على الفيسبوك، أو عبر أجهزة الخدمة الذاتية الخاصة بـ Ooredoo الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة، أو حتى باستخدام أجهزة الصرّاف الآلي لعددٍ من البنوك المختارة، إضافة إلى صالات الشركة الخمسين الموزعة في مختلف مدن ومحافظات السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بضمان استمتاع عملائها بأفضل خدمة اتصالات على الإطلاق في مختلف الأوقات؛ تواصل Ooredoo تقديم عرض


مزودي الخدمة

مواصلة إرساء معاييرٍ جديدةٍ في خدمة عملائها التجاريين، أطلقت Ooredoo تطبيقها الجديد كلياً للشركات لتمكن


مزودي الخدمة

تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


تفتخر Ooredoo بتقديم مهرجان كأس العالم في السلطنة حيث تدعو جميع عشاق كرة القدم للاستمتاع بمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم والتي طال انتظارها منذ نسختها الأخيرة في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay