x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو وإبسيلون تعززان شراكتها الاستراتيجية لتوفير تقنيات اتصال مبتكرة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مراكز البيانات حول العالم

يمكن لعملاء مركز بيانات شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة - دو الاتصال بشكل سريع وآمن بمراكز البيانات والخدمات السحابية حول العالم من خلال حلول وتقنيات الاتصال حسب الطلب

نشر 2018-03-06 - 08:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعزيز شراكتها الاستراتيجية مع شركة إبسيلون، الرائدة في مجال حلول وخدمات الاتصال على مستوى العالم، وذلك لتوفير حلول اتصال متكاملة بين العملاء بدولة الإمارات العربية المتحدة ومراكز البيانات الأخرى في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. جاء الإعلان عن الشراكة الجديدة على هامش فعاليات معرض "كاباسيتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2018"، الذي عقد في الفترة من 6-8 مارس بدبي.

وسيسهم الجمع بين نقاط قوة دو وإبسيلون بإنشاء "محطة واحدة" بسيطة وسلسة وأكثر كفاءة لتعزيز خدمات الطاقة الاستيعابية والربط، ما يتيح زيادة فعالية امكانية الوصول إلى مركز داتامينا datamena  - التابع لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وبوابة الإمارات العربية المتحدة لتبادل الإنترنت (UAE-IX) من مراكز البيانات حول العالم. ومن خلال تعزيز التعاون بين دو وإبسيلون ستتمكن مراكز نقل البيانات والشركات وكذلك مزودو المحتوى والخدمات السحابية من الاستفادة من منصة "إنفيني" التي طورتها إبسيلون لحلول الاتصال حسب الطلب، والتي توفر اتصال بسرعات أثيرية من 100 ميجابايت وحتى 5 جيجابايت.

وبالإضافة إلى ذلك، ستوفر إبسيلون أيضاً طاقات استيعابية بمعايير مضاعفة (STM1، STM4، STM16). وكجزء من الاتفاقية، ستعمل إبسيلون كقناة مبيعات عالمية للشراكة.

وترتبط إبسيلون مع دو بعلاقة طويلة وناجحة. ففي مطلع العام 2016، قامت إبسيلون بنشر بنيتها التحتية في مركز داتامينا التابع لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، الأمر الذي أتاح لها تعزيز توفير خدماتها لشركائها في الشرق الأوسط. وفي عام 2017، أبرمت دو شراكة مع إبسيلون لنشر حلول منصة "إنفيني" لحلول الاتصال عند الطلب بهدف ربط عملائها من المؤسسات مع مجموعة رائدة من مزودي الخدمات السحابية على مستوى العالم وذلك عبر بوابتها الإلكترونية وواجهات برمجة التطبيقات.

ومن جانبه، قال اناندا بوز، الرئيس التنفيذي للعلاقات التنظيمية وشؤون الحوكمة في دو  : " تتيح لنا هذه الشراكة المميزة تعزيز اتصال مراكز بيانات دو الموجودة بدولة الإمارات الامارات العربية المتحدة مع جميع مراكز البيانات الرئيسية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. وبات بإمكان مراكز نقل البيانات المتصلة بشبكة إبسيلون والتي يتجاوز عددها 500، الآن، إدارة متطلبات الاتصال الخاصة بها لمركز داتامينا عبر بوابة إبسيلون الإلكترونية. وسيسهم ذلك بخفض الوقت المطلوب لتوفير الخدمات إضافة إلى تعزيز تجربة عملاء مركز داتامينا. ونتطلع إلى مواصلة تطوير وتعزيز شراكتنا مع إبسيلون لتوفير أحدث الخدمات والحلول لعملائنا إضافة إلى تعزيز توسع عملياتنا المشتركة محلياً وإقليمياً وعالمياً".

وتعليقاً على تعزيز الشراكة، قال جيرزي سلوزاريك، الرئيس التنفيذي لشركة "إبسيلون" : "ستمكن مرافق دو وإمكاناتها وحلولها البحرية والأرضية، بالاضافة الى حلول منصة " إنفيني" وانتشارها الشبكي، من تزويد الشركات والناقلين وكذلك مزودي المحتوى والخدمات السحابية بوسائل أكثر كفاءة وفعالية تتيح لهم الحصول على خدمات اتصال شبكية بسرعة تصل إلى 10 جيجابايت. ومن خلال اتصال وحيد معنا، وبالشراكة مع دو، يمكن للعملاء الاستفادة من الانتشار الواسع لشبكتنا وخبراتنا المحلية إضافة إلى علاقاتنا الممتدة للحصول على اتصال سريع وفعال بين الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط".



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكامل، طلبة جامعة الشارقة في تصميم أكبر صورة فسيفساء في


مزودي الخدمة

تحتفي دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بالذكرى السنوية السابعة والأربعين لليوم الوطني لدولة


مزودي الخدمة

أحيت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، الذكرى السنوية ليوم الشهيد بتنكيس الأعلام عبر كافة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، هنأت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة سكان الإمارات بطريقة






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay