x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تستعرض أحدث حلولها الذكية بمجال تكنولوجيا المعلومات في مؤتمر جارتنر 2018

شاركت دو خلال فعاليات اليوم الأول من معرض تكنولوجيا المعلومات الأكثر شهرة في المنطقة مجموعة من الأفكار والابتكارات عبر العديد من المجالات بما في ذلك التحول الرقمي وتكنولوجيا بلوك تشين والتحول الذكي

نشر 2018-03-06 - 11:48 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تماشياً مع جهودها الهادفة إلى تعزيز التحول الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، شاركت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في مؤتمر ومعرض جارتنر لتكنولوجيا المعلومات 2018، بصفة الشريك الرسمي لخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الذكية. واستعرضت الشركة في المعرض، الذي يعقد في الفترة من 5 وحتى 7 مارس 2018 بفندق مدينة جميرا بدبي، أحدث تقنياتها الثورية في مجال المدن الذكية. ويجمع مؤتمر ومعرض جارتنر لتكنولوجيا المعلومات تحت مظلته نخبة من الرؤساء والمديرين التنفيذيين لتكنولوجيا المعلومات في منطقة الخليج، الذين سيناقشون التوجهات الجديدة على مستوى القطاع إضافة إلى استكشاف طرق جديدة لمواجهة التحديات الحالية وإيجاد الحلول المناسبة. وسيناقش نخبة من الخبراء والمحللين والرؤساء التنفيذيين في مجال تكنولوجيا المعلومات سبل تحقيق تأثير أكبر في ظل التحولات السريعة التي يشهدها قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى العالم.

وتعليقاً على المشاركة في الحدث، قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي، قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "يوفر مؤتمر ومعرض جارتنر فرصة مميزة للشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات عبر المنطقة للاجتماع تحت قبة واحدة وتبادل الأفكار والرؤى ومناقشة الموضوعات الأكثر إلحاحاً على مستوى القطاع. ونحن فخورون بتقديم دعمنا كشريك رسمي للحدث الذي نعتقد أنه يمثل حاضنة رئيسية للابتكار في المنطقة".

واستعرضت دو بجناحها المخصص في الحدث محفظتها المتكاملة من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك منصة "Dubai Pulse "، التي تعد بمثابة نظام التشغيل المركزي للخدمات والتقنيات الذكية في المدينة الذكية؛ إضافة إلى خدمة الاستقبال الذكية Smart Concierge، والتي تساعد الشركات على تبسيط وحل المشكلات المتعلقة بإدارة حركة الزوار من خلال تقنية سلسلة التعاملات الرقمية "بلوك تشين"؛ فضلاً عن منصة "حصنتك" وهي منصة المراقبة الذكية المتكاملة التي تعتبر دو الشريك التكنولوجي فيها.

وأضاف فريدوني : "يسعدنا أن نسلط الضوء في مؤتمر جارتنر 2018 على الإنجازات التي حققناها في سعينا نحو جعل دولة الإمارات العربية المتحدة مركزاً عالمياً في مجال التكنولوجيا وتقنيات الاتصال في المنطقة. إن مبادراتنا الخاصة بمشروع المدينة الذكية مصممة خصيصاً لتعزيز التحول الرقمي في دولة الإمارات من خلال إيجاد حلول وفرص وإمكانات جديدة للحكومات والمؤسسات والأفراد عبر أنحاء الدولة. ونعتقد في دو أن شركات الاتصال تلعب دوراً حيوياً في تحقيق رؤية المدينة الذكية، ومن خلال مشاركتنا في مثل هذه الفعاليات والأحداث المهمة، نحن نساهم بجعل هذه الرؤية أقرب إلى الواقع ".

وتركز أجندة مؤتمر جارتنر لتكنولوجيا المعلومات 2018 على ثلاثة مجالات رئيسية،(1) التكنولوجيا والمعلومات؛(2) القيادة؛(3) استراتيجية الأعمال في مجال تكنولوجيا المعلومات عبر منطقة الخليج. ومع حضور يتجاوز 600 مشارك، بما في ذلك أكثر من 200 مدير تنفيذي لتكنولوجيا المعلومات، يشكل المعرض منصة مثالية لتبادل الأفكار والتجارب والاطلاع على وجهات نظر جديدة فضلاً عن تعزيز التفاعل والتواصل بين الشركات واللاعبين الرئيسيين في المنطقة، ما يصب في نهاية المطاف في صالح تطوير هذا المجال الحيوي والهام وتحقيق العديد من الفوائد المشتركة.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع مذكرة تفاهم مع سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع شراكة استراتيجية مع مركز دبي المالي العالمي


مزودي الخدمة

حصدت دو ، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة جائزة أفضل شركة خدمات اتصال خلال العام ضمن فئة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


تماشياً مع جهودها المتواصلة لإثراء تجربة عملائها في دولة الإمارات، أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن دخولها في شراكة استراتيجية هي الأولى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay