اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحصد جائزة "أفضل شركة معلنة خلال العام" في حفل جوائز دبي لينكس 2018

فازت الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال بهذه الجائزة المرموقة نظير أفكارها الإبداعية ونجاحاتها خلال العام 2017

نشر 2018-03-15 - 08:43 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحصد جائزة

موبايلك - حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزة "أفضل شركة معلنة خلال العام" في حفل توزيع جوائز "دبي لينكس 2018"، المهرجان السنوي العالمي المميز الذي يكرم الشركات الرائدة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتمنح جائزة "أفضل شركة معلنة" سنوياً إلى إحدى الشركات أو المنظمات المعلنة التي تتمكن من تمييز نفسها عبر حملات إعلانية بمستوى عالٍ من الإبداع والابتكار.

وفازت دو على مدى السنوات الأربع الماضية بـ 39 جائزة من مهرجان دبي لينكس بما في ذلك 3 جوائز غراند بريكس و13 جائزة ذهبية و16 جائزة فضية و7 جوائز برونزية. وتمحور النجاح الذي حققته الشركة العام الماضي حول إطلاق حملتها المميزة #شارك_بوعي، وهي الحملة التي تهدف إلى تشجيع كافة فئات المجتمع على التحلي بالمسؤولية والوعي عند مشاركة المعلومات الشخصية عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي. وفي فبراير الماضي، أطلقت الشركة حملتها الثانية من رسائل الخدمة المجتمعية لتعزيز الوعي حول أهمية المشاركة المسؤولة وضرورة تعزيز السلوكيات الأخلاقيات عند مشاركة المنشورات على الإنترنت، حيث تظهر هذه الحملات رغبة الشركة بالتواصل مرة أخرى مع سكان دولة الإمارات على المستوى العاطفي.

وتعليقاً على الفوز بالجائزة، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : "نحن فخورون وسعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي تأتي كدليل على الجهود التي بذلها فريق عملنا خلال العام 2017 بهدف التواصل مع كافة فئات المجتمع المحلي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وباعتبارنا إحدى العلامات التجارية الرائدة في واحدة من أكثر الدول تطوراً على مستوى العالم، فإننا نؤمن بأن من واجبنا العمل بشكل مستمر على توفير حلول وخدمات اتصال موثوقة وعالية الجودة، إلى جانب المساهمة بتعزيز تطور ورقي مجتمعنا المحلي. وباعتقادنا أن العلامات التجارية باتت، اليوم، بحاجة إلى تعزيز تفاعلها والمساهمة بحوارات بناءة لإحداث تغييرات إيجابية في المجتمعات التي تعمل فيها".

وتعد هذه الجائزة الأحدث لشركة دو، الرائدة في مجال خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بعد الإنجازات الكبيرة التي حققتها خلال أكثر من عقد من الزمن، تمكنت خلالها الشركة من إطلاق العديد من الحملات الناجحة التي كان لها تأثير إيجابي على حياة كافة سكان دولة الإمارات. فبالإضافة إلى حملة "شارك بوعي"، أطلقت دو في السنوات الأخيرة حملة "تروبا فور لايف"، الهادفة إلى تعزيز القيم والتفاعل بين أفراد المجتمعات والجاليات بدولة الإمارات، فضلاً عن حملة "الصوم الرقمي"، التي سلطت الضوء على أهمية الترابط والتواصل من خلال التكنولوجيا خلال شهر رمضان 2016. وتميزت جميع الحملات التي أطلقتها الشركة باحتوائها على عناصر إبداعية وأفكار ملهمة إلى جانب إيصالها رسائل هادفة بطريقة مبتكرة لتعزيز التفاعل بين كافة فئات المجتمع. 

وأضاف سلطان : "إن اتصالاتنا التسويقية تهدف إلى تسليط الضوء على الإمكانيات التي يمتلكها كل فرد في مجتمعنا، ومع وجود أكثر من 100 جنسية مختلفة يتعايشون بسلام ورفاه في دولة الإمارات، فقد حرصنا على تصميم حملات مبدعة لإيصال رسائل هادفة ومشتركة تثري حياة الجميع وتعزز علاقتنا مع مختلف فئات المجتمع. ونحن في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة حريصون على إضفاء الطابع الإنساني على التكنولوجيا والاندماج بشكل أكبر في حياة الناس - ولا يمكننا فعل ذلك بدون امتلاك الروح والقيم العاطفية والإنسانية. ومع بداية عصر جديد من التحول الرقمي والتقنيات التي ستغير ملامح العالم الذي نعيش فيه، مثل تقنيات بلوك تشين والذكاء الاصطناعي وتقنيات إنترنت الأشياء والخدمات الذكية وغيرها، فقد بات من الضروري تسخير جميع الإمكانات والاستفادة من هذه التقنيات مع الحفاظ على إنسانيتنا".

وتم تكريم دو بجائزة "أفضل شركة معلنة" في حفل توزيع جوائز دبي لينكس 2018 الذي أقيم يوم 14 مارس في فندق مدينة جميرا بدبي، حيث عقد المهرجان على مدى 3 أيام لتكريم أفضل الشركات والشخصيات الإبداعية من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay