اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لدورها الحيوي بتعزيز الاستدامة عبر كافة المجالات

نالت دو مجموع نقاط مميز في التقييم مقارنةً مع متوسط مجموع نقاط المتقدمين في عام 2017

نشر 2018-03-17 - 01:06 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  •  دو تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لدورها الحيوي بتعزيز الاستدامة عبر كافة المجالات

موبايلك - حصلت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (CSR) نظير جهودها الكبيرة لتعزيز الاستدامة المجتمعية والتزامها بتعزيز التواصل والتفاعل مع كافة المجتمع. وتعد علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات بمثابة تقييم شامل لنهج الشركات وجهودها الهادفة لتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية والإنجازات التي حققتها على صعيد العمل المؤسسي المستدام. وصممت غرفة دبي هذه العلامة لتوفير إطار عمل تشخيصي، إضافة إلى أداة للتعلم والتطوير من شأنها مساعدة الشركات على معرفة وتحسين استراتيجيات وسياسات المسؤولية الاجتماعية والممارسات الإدارية. ونالت دو علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات بمجموع نقاط مميز مقارنةً مع متوسط مجموع نقاط المتقدمين في عام 2017.

وتعليقاً على التكريم، قال عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو : "نؤمن في دو بأن نجاح أي شركة يعتمد في جوهره على وجود استراتيجيات شاملة تسهم بتطوير منظومة العمل المؤسسي وتحقق فوائد ملموسة على أرض الواقع يستفيد منها كل فرد في المجتمع. وحرصنا منذ انطلاقتنا على دعم كافة مجالات المجتمع الذي نعمل فيه عبر أنشطة وفعاليات ومبادرات مميزة ساهمت بتعزيز مسؤوليتنا المجتمعية بما يتماشى مع قيمنا ورؤيتنا نحو ضمان مستقبل أكثر استدامة وسعادة لدولة الإمارات العربية المتحدة. ويمثل حصولنا على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات دليلاً على جهودها المبذولة في هذا الإطار ونحن ملتزمون بمواصلة تقديم مساهمات فاعلة ومزاولة أعمالنا بطريقة أخلاقية ومسؤولة ومستدامة".

يتم إجراء التقييمات الخاصة بعلامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات عبر أربع مجالات رئيسية تشمل بيئة العمل وسوق العمل والمجتمع والبيئة، حيث تنتج بشكل جماعي مجموع النقاط النهائية. وتم نشر نتائج التقييم الخاصة بعلامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للشركات لهذا العام، بالتزامن مع نشر دو تقريرها السنوي السابع للاستدامة، والذي يغطي أداء الشركة وإنجازاتها فيما يتعلق بأنشطة الاستدامة خلال العام 2017. وشهد العام 2017 إطلاق دو استراتيجية جديدة خاصة بالاستدامة، تتمحور حول ثلاث ركائز أساسية - توفير فوائد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للجميع لتعزيز سعادة كافة سكان دولة الإمارات؛ والعمل بطريقة أخلاقية ومسؤولة - مع التركيز على تحقيق أهداف التنمية المستدامة التي حددتها الأمم المتحدة والمتعلقة بعمل مزودي حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تشمل أبرز النقاط التي يتضمنها تقرير دو السابع للاستدامة لعام 2017 حصول الشركة على أعلى درجة في مستويات ارتباط ودمج الموظفين حتى الآن بحسب بيانات جالوب العالمية؛ من خلال المساهمة بأكثر من 10 آلاف ساعة عمل تطوعي لدعم تنمية المجتمع عبر العديد من المبادرات والأنشطة التطوعية المميزة؛ وخفض استهلاك الوقود في عمليات الشركة بنحو مليون لتر مقارنة مع العام 2016 إلى جانب الحد من استهلاك الورق بنحو 60 ٪ خلال العامين الماضيين إضافة إلى العديد من الإنجازات الأخرى .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay