اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعقد ندوة تثقيفية مع طلبة الجامعة الأمريكية في الشارقة حول أهداف حملة #شارك_بوعي

شاركت دو مع طلبة الجامعة نتائج استبيانها الأخير والفيديوهات التي صممتها في إطار الحملة بهدف تعزيز الوعي حول أهمية المشاركة المسؤولة للمنشورات عبر الإنترنت

نشر 2018-03-25 - 09:08 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تعقد ندوة تثقيفية مع طلبة الجامعة الأمريكية في الشارقة حول أهداف حملة #شارك_بوعي

موبايلك - في إطار جهودها الهادفة لتسليط الضوء على أهداف حملتها #شارك_بوعي، نظمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مؤخراً جلسة تفاعلية مع طلبة كلية الاتصال الجماهيري بالجامعة الأمريكية في الشارقة لتسليط الضوء على أهداف المرحلة الثانية من الحملة التي أطلقتها في فبراير من العام الحالي.

وتعتبر هذه الجلسة الأولى ضمن سلسلة من الجلسات التي تعتزم الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال عقدها للتواصل والتفاعل مع مختلف شرائح وفئات المجتمع المحلي بدولة الإمارات بهدف تعزيز الوعي وإلهام حوارات بناءة حول الاستخدام السليم والواعي لمواقع التواصل الاجتماعي. 

وسلَط عبد الواحد جمعة، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال المؤسسي في دو، خلال الجلسة التفاعلية مع الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية، الضوء على نتائج الاستبيان الذي أجرته دو في ضوء الحملة بالتعاون مع مؤسسة "إبسوس"، واستمع إلى آراء الطلبة حول أهمية السلوكيات الأخلاقية عند نشر المحتوى عبر الإنترنت. 

وتعليقاً على عقد الجلسة، قال جمعة : "سُعدنا بالتواجد في مؤسسة أكاديمية رائدة مثل الجامعة الأمريكية في الشارقة لمشاركة ومناقشة عدد من الحقائق والتفاصيل مع طلبة متحمسين لإحداث تغييرات إيجابية في مجتمعاتهم. لقد تفاعل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية بشكل كبير مع الفيديوهات التي عرضناها ونأمل أن نتمكن من تحقيق تغيير إيجابي عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إن التعاون والعمل بشكل جماعي مع كافة الجهات يتيح لنا المساهمة في الحد من انتشار المحتوى السلبي عبر الإنترنت من خلال تعزيز وعي المستخدمين حول الأثار التي يمكن أن تترتب على مشاركة مثل هذا النوع من المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وكانت دو قد أطلقت مؤخراً حملتها الثانية من رسائل الخدمة المجتمعية تحت عنوان "لو كانت معاناتك، هل كنت ستشاركها؟" لتعزيز الوعي وإلهام حوارات بناءة حول أهمية المشاركة المسؤولة للمنشورات وتعزيز السلوكيات الأخلاقية على الإنترنت.

 وناقش مجموعة من علماء النفس والخبراء وممثلي عدد من الجهات الحكومية سلسة من الأفلام القصيرة التي تطرح أفكاراً ملهمة حول الآثار السلبية التي يمكن أن تنتج عن مشاركة ونشر معاناة الأخرين على الإنترنت والبحث في دوافع الأشخاص الذين يقومون بهذا السلوك اللاأخلاقي. وتسلط الفيديوهات الأربعة التي صممتها الشركة، الضوء على آثار مشاركة الصور والفيديوهات التي تجسد حالات سلبية مثل حوادث السير والتنمر والسخرية وغيرها من الفيديوهات السلبية التي باتت منتشرة مؤخراً على نحو مثير للقلق عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتهدف الشركة من خلال مثل هذه الجلسات إلى التواصل بشكل مباشر مع الطلبة والأكاديميين ومختلف شرائح المجتمع لدعم أهداف الحملة وتعزيز الاستخدام الآمن للإنترنت للعيش في مجتمع أكثر سعادة.

توفر  حملة #شارك_ بوعي منصة مميزة لطرح حوارات بناءة حول أهمية تعزيز السلوك الأخلاقي على الإنترنت من خلال قنواتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويمكن للجميع الانضمام لهذا الحوار عبر متابعة الحملة #شارك_بوعي أو #PostWisely.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay