x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تطلق سامسونج Galaxy S9/S9+مع خصومات تصل إلى 120 ريال عماني وبيانات تصل إلى 40 جيجابايت مع خاصية تحويل البيانات

نشر 2018-03-27 - 10:28 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



Galaxy S9
أسود، أزرق، رمادي، ارجواني
12 ميجا بكسل،

موبايلك - أعلنت Ooredoo عن طرح هواتف سامسونج    Galaxy S9/S9+مع عروض رائعة وذلك ابتداء من 16 مارس الجاري. وسيحصل الراغبون في اقتناء أحد هذه الأجهزة الذكية على أربعة أضعاف البيانات الشهرية وميزة تحويل البيانات الغير مستخدمة، مع خصومات تصل إلى 120 ريالاً عُمانياً في حال اشتراكهم في باقات شهري بعقد لمدة عام أو عامين. وتهدف الشركة من خلال هذا العرض الرائع إلى إتاحة الفرصة لعملائها لامتلاك أحدث الأجهزة الذكية والاستفادة في الوقت ذاته من المزايا التي تقدمها في باقات شهري للاستمتاع بالانترنت بقيمة رائعة.

هذا، وتحظى هواتف سامسونج الجديدة على اهتمام عالميّ، وتتميز بتصميمها الرائع وانحناءاتها الدقيقة وشاشاتها الكبيرة. ومن أبرز مميّزات الهاتف الجديد وجود الكاميرا الخلفية المزدوجة والتي تسمح بمرور المزيد من الضوء، مما يجعلها مثالية لالتقاط الصور الليلية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "تشمل هواتف سامسونج Galaxy S9/S9+   الجديدة مواصفات مميزة وتعد مثالية لعشّاق الأجهزة الذكية الحديثة، لذلك قمنا بتصميم هذا العرض تلبية لاحتياجات عملائنا الأعزَاء ورغبة منا في إتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بأحدث الأجهزة الذكيّة ذات الأداء القوي والمميزات المختلفة، لاسيما في هذا العصر الذي أصبحت فيه شاشات الهواتف الذكية المصدر الرئيسي للمعلومات. ونسعى في Ooredoo إلى إثراء تجربة العملاء بمنحهم أفضل العروض المتعلّقة بأحدث الهواتف الذكية لتجربة رقمية مميزة".

ويمكن للعملاء الحصول على جهاز سامسونج Galaxy S9/S9+ مع الاستفادة من العروض الحالية وذلك بالاشتراك في باقات شهري لمدة سنة أو سنتين. حيث يمكنهم اقتناء جهاز سامسونج أس9 سعة 64 جيجابايت  بقيمة 202 ريالاً عمانيا فقط عوضا عن 322 ريال عُماني. وكذلك سيتمكن العملاء من شراء جهاز Galaxy S9+ بسعة 256 جيجابايت بقيمة 282 ريالاً عمانيا عوضا عن 402  ريال عماني مع عقد باقة شهري 60 مع الاستمتاع بـ 40 جيجابايت من البيانات الشهرية مع الاستفادة من ميزة تحويل البيانات الغير مستخدمة. ويمكن للعملاء الذين يرغبون في الحصول على إحدى هذه الأجهزة الحديثة قبل تاريخ إطلاقها الرسمي طلبها عبر الرابط التالي: www.ooredoo.om.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إتاحة الفرصة أمام عملائها في دولة الإمارات للحصول على أحدث


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تعد الكاميرا إحدى أهم الصفات البارزة والهامة عند اتخاذ قرار شراء هاتف ذكي جديد، فقد أصبح العديد من الأشخاص


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت سامسونج للإلكترونيات ، الستار عن أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy Note9 الذي طال انتظاره من قبل

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


انطلاقاً من دورها كرائدة في التحول الرقمي، نظمت Ooredoo حلقة عمل لمسؤولي أقسام الاتصالات لدى عملائها التجاريين لتسليط الضوء حول مزايا تطبيقها الرقمي الأول من نوعه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay