اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني

نشر 2018-04-15 - 01:45 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - وقّعت شركة الاتصالات السعودية مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، مذكرة تفاهم ، تشمل توطين القدرات التقنية وتقديم الخدمات والحلول الذكية الآمنة والمبتكرة والدعم التقني والفني للاتحاد في مجال الأمن السيبراني والبرمجة وأبحاث الدرونز، وتهدف هذه المذكرة إلى وضع الإطار العام في عملية الدعم المعرفي واللوجستي للاتحاد والأنشطة المتصلة به، وصولاً إلى المطورين والمبتكرين المحللين، واستضافة الاتحاد على شبكة STC الحوسبة السحابية Cloud  "، في مجالات توفير كافة البرامج التي تساعد على ربط الاتحاد بشبكة المبادرات عن طريق الجامعات السعودية للتنافس في مجال البرمجيات والأنظمة والأمن السيبراني.

وتضمنت المذكرة توفير معمل وبيئة تدريب وتقديم كافة الخدمات والحلول الذكية للمقر الخاص بالاتحاد، واستقطاب الكفاءات والخبرات و دعم المؤتمرات والمسابقات للتنافس في مجال البرمجيات , بالإضافة إلى دعم مختصي تقنية المعلومات والمطورين والمبتكرين المحليين , وإتاحة الوصول الى موارد تعليمية ومواد تدريبية وتهيئة أكاديمية التدريب الخاصة بالشركة للطلاب المشاركين والمتدربين , كما ستقدم شركة الاتصالات السعودية بموجب اتفاقية التفاهم خبراتها في تغطية القدرات المحلية وصقلها وتقديم خدمات وحلول مبتكرة وذكية لاحتياجات الاتحاد.

ووقع مذكرة التفاهم نيابة عن معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة ، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، ومن جانب شركة الاتصالات السعودية وقعها نائب رئيس الشركة للقطاع الحكومي وكبار العملاء رياض سعيد معوض .

وأوضح معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة الأستاذ سعود بن عبدالله القحطاني أن هذه الاتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية ستسهم في النقلة النوعية للاتحاد من حيث التطوير والابتكار التقني وتحليل المعلومات وتوظيفها في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

من جانبه أوضح رياض معوض أن الاتفاقية تتضمن إنشاء مركز دراسات مستقل للاتصالات وتقنية المعلومات وتقديم خدمات الاستضافة السحابية كمنصة لمركز البيانات، إضافة إلى توفير كافة البرامج التي تساعد على ربط المركز بشبكة الـحوسبة السحابية (Cloud  )، إضافة إلى توطين الكوادر البشرية في مجال تقنية المعلومات والأمن السيبراني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay