x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

STC توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني

نشر 2018-04-15 - 01:45 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - وقّعت شركة الاتصالات السعودية مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، مذكرة تفاهم ، تشمل توطين القدرات التقنية وتقديم الخدمات والحلول الذكية الآمنة والمبتكرة والدعم التقني والفني للاتحاد في مجال الأمن السيبراني والبرمجة وأبحاث الدرونز، وتهدف هذه المذكرة إلى وضع الإطار العام في عملية الدعم المعرفي واللوجستي للاتحاد والأنشطة المتصلة به، وصولاً إلى المطورين والمبتكرين المحللين، واستضافة الاتحاد على شبكة STC الحوسبة السحابية Cloud  "، في مجالات توفير كافة البرامج التي تساعد على ربط الاتحاد بشبكة المبادرات عن طريق الجامعات السعودية للتنافس في مجال البرمجيات والأنظمة والأمن السيبراني.

وتضمنت المذكرة توفير معمل وبيئة تدريب وتقديم كافة الخدمات والحلول الذكية للمقر الخاص بالاتحاد، واستقطاب الكفاءات والخبرات و دعم المؤتمرات والمسابقات للتنافس في مجال البرمجيات , بالإضافة إلى دعم مختصي تقنية المعلومات والمطورين والمبتكرين المحليين , وإتاحة الوصول الى موارد تعليمية ومواد تدريبية وتهيئة أكاديمية التدريب الخاصة بالشركة للطلاب المشاركين والمتدربين , كما ستقدم شركة الاتصالات السعودية بموجب اتفاقية التفاهم خبراتها في تغطية القدرات المحلية وصقلها وتقديم خدمات وحلول مبتكرة وذكية لاحتياجات الاتحاد.

ووقع مذكرة التفاهم نيابة عن معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة ، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، ومن جانب شركة الاتصالات السعودية وقعها نائب رئيس الشركة للقطاع الحكومي وكبار العملاء رياض سعيد معوض .

وأوضح معالي المستشار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة الأستاذ سعود بن عبدالله القحطاني أن هذه الاتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية ستسهم في النقلة النوعية للاتحاد من حيث التطوير والابتكار التقني وتحليل المعلومات وتوظيفها في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

من جانبه أوضح رياض معوض أن الاتفاقية تتضمن إنشاء مركز دراسات مستقل للاتصالات وتقنية المعلومات وتقديم خدمات الاستضافة السحابية كمنصة لمركز البيانات، إضافة إلى توفير كافة البرامج التي تساعد على ربط المركز بشبكة الـحوسبة السحابية (Cloud  )، إضافة إلى توطين الكوادر البشرية في مجال تقنية المعلومات والأمن السيبراني.



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة الاتصالات السعودية (STC) عن نتائجها المالية الأولية للفترة المنتهية في 31 مارس 2018م.


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات السعودية STCبرنامج احتضان المواهب بهدف استقطاب حديثي التخرج وتأهيلهم عبر دورات متقدمة


مزودي الخدمة

سجلت الاتصالات السعودية STC حضوراً لافتاً في ملتقى بيبان القصيم عبر جناح متخصص للخدمات والحلول المتطورة لرواد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


كرم المعهد العربي لإنماء المدن شركة الاتصالات السعودية STC لدورها في تشجيع الابداع وتعزيز الروح الابتكارية للشباب لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة، وبطرق مبتكرة، من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay