x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُتيح لعملاء شهري تجاري فرصة لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بالأقساط المريحة

نشر 2018-04-26 - 12:57 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مؤكدة مكانتها كالشريك الرقميّ الأمثل في السلطنة، أعلنت Ooredoo عن إتاحة الفرصة لعملاء باقات شهري التجارية لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بأقساط شهرية مُيسرة. وأصبح بإمكان العملاء التجاريين الآن شراء أحدث الهواتف الذكية بدون دفعة مقدمة أو بدفعة مقدمة بسيطة والاستمتاع بخصومات تصل إلى 150 ريال عُماني حسب الباقة المختارة ومدة العقد. ويأتي هذا العرض الجديد في إطار حرص Ooredoo على إثراء تجربة عملاء شهري بتشكيلة متنوعة من الهواتف الذكية الحديثة وتمكينهم من التوفير في الوقت ذاته.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "جاء هذا العرض لنؤكد مجدداً من خلاله التزامنا بتوفير أفضل خدمات الإتصالات لعملائنا؛ فمن خلال باقات شهري التجارية، ستتمكن الشركات من إتاحة الفرصة لموظفيها للوصول إلى الإنترنت في مختلف الأوقات باستخدام أحدث الهواتف الذكية وبنظام أقساط مناسب ومريح". وأضاف: "ولا شك أن هذا العرض سيُعزز من أعمال الشركات وفعالية عملياتهم وسيسهم في تحسين مستوى كفاءة الإدارة وكل ذلك مُقابل تكلفة مُخفضة".

وللاستفادة من هذا العرض على العملاء الاشتراك في إحدى باقات شهري التجارية بعقد لمدة 12 أو 24 شهراً. وتعتمد قيمة الدفعة المقدمة على الباقة المُختارة، وسيحظى العملاء بخصومات على الأجهزة الذكية التي تبدأ قيمتها من 180 ريال عُماني. وبعد توفير الدفعة المقدمة والاستفادة من الخصم، سيتم تقسيم المتبقي من قيمة الهواتف الذكية حسب مدة العقد. كما سيحصل العملاء المشتركين في الباقات الأعلى قيمة على خصومات أكبر وقيمة أقل للدفعة المقدمة أو بدون دفعة مقدمة على الإطلاق.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo، ومن خلال نظام الأقساط الجديد، تسعى إلى إثراء تجربة عملائها بأفضل خدمات الاتصالات بقيمة مُخفضة. وبعد أن قدمت هذا العرض لعملائها من الأفراد، قررت الشركة توسيع نطاق العرض ليشمل العملاء التجاريين الحاليين والجُدد. وللمزيد من المعلومات حول باقات شهري التجارية والشروط والبنود الخاصة بها أو للتعرف على المنتجات والخدمات ذات القيمة المُضافة التي تقدمها الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Business أو إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن سعيها الدؤوب لتطوير الشباب العُماني من خلال التحول الرقمي، وقعت Ooredoo مذكرة تفاهم مع وزارة التربية


مزودي الخدمة

مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الاتصالات، فازت Ooredoo بجائزتي ’أفضل شبكة مشغل اتصالات‘ و’أفضل خدمة محتوى


مزودي الخدمة

كرم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحه، الاتصالات السعودية STC كراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة إثراء تجربة عملائها بأحدث الخدمات والمنتجات والعروض، أطلقت Ooredoo المزاد الخيري الإلكتروني الثالث للأرقام المميزة من الفئتين الماسية والذهبية. وبدءا من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay