اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شبكة Ooredoo للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية تصل إلى المعبيلة والعامرات

نشر 2018-05-02 - 07:59 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • شبكة Ooredoo للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية تصل إلى المعبيلة والعامرات

موبايلك - أعلنت Ooredoo عن توسيع شبكة خدمات تغطيتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة مرة أخرى لتصل قريبا إلى آلاف السكان في العامرات المرحلة الرابعة والخامسة ووادي حطاط والمعبيلة الثامنة. من خلال توسعتها الحديثة لشبكتها، ستتمكن المزيد من العائلات الإستمتاع بسرعة إنترنت فائقة السرعة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية مع استخدام غير محدود للإنترنت بالإضافة الى تركيب الخدمة ومودم مجاني وتغطية واي فاي أفضل. وفي إطار حرصها على تقديم أعلى المعايير لإستخدام الإنترنت، فإن التوسعة الجديدة ستوفر للعملاء إمكانية تشغيل غير محدود لمقاطع الفيديو والتنزيل والتحميل بسرعات فائقة دون انقطاع.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "في إطار جهودنا لإثراء الحياة الرقمية لعملائنا، فإن التوسع الأخير ضمن شبكة Ooredoo للألياف البصرية سيضمن لسكان العامرات والمعبيلة الثامنة  خدمة إنترنت فائقة السرعة وموثوقة وقيمة مناسبة. ومع ارتفاع الطلب بشكل كبير على الإنترنت فائق السرعة، فإننا سنواصل استثماراتنا في توسيع شبكتنا لتوفير أفضل خدمات النطاق العريض بقيمة مخفضة". وأضاف: "تبحث Ooredoo دائمًا عن فرص جديدة لتوفير تجربة إنترنت رائعة وممتعة تلبي الاحتياجات الرقمية لجميع أفراد الأسرة".

وبقيمة تبدأ من 28 ريال عُماني فقط، تتوفر باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية بتشكيلة متكاملة من المزايا تشمل دقائق غير محدودة لمكالمات الهاتف الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على المكالمات الدولية وسرعات أكبر للتنزيل من الإنترنت. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) بأقل قيمة للدفعة المقدمة وبأقساط مُخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني شهرياً. وتهدف الشركة من خلال هذا العرض إلى تمكين عملائها للاستمتاع بأفضل تجربة للواي فاي وبأفضل تغطية للشبكة في مختلف أرجاء المنزل. ويمكن التسجيل للاشتراك في الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية من خلال تطبيق واتس آب بإرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية على رقم واتس آب 95103000، أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 أو الاتصال بمركز اتصالات Ooredoo على الرقم 1514. 

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo كانت قد وضعت توسعة شبكة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبرالألياف البصرية في مقدمة أولوياتها. ومن المقرر أن تُكمل الشركة أعمال التوسعة في ولاية المصنعة والعامرات المرحلة السادسة والسابعة وأجزاء من المعبيلة السابعة والثامنة خلال الفترة القادمة، بينما تتوفر خدماتها ذات القيمة المضافة فعلياً للمقيمين في كل من العامرات، المعبيلة ، الخوير، روي، دارسيت، الموالح، الخوض، الحيل، المعبيلة، المنومة، والسيب الجديدة، حي الصاروج، سور آل الحديد، وادي اللوامي، راس الحمراء، مجمع تلال، الغبرة والعذيبة الشمالية. وستواصل Ooredoo تنفيذ خططها لتوسيع تغطية شبكتها خلال العام 2018 لتصل إلى المزيد من عملائها في مختلف أرجاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay