اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC تحصد جوائز المؤتمر السنوي المتخصص في صناعة الاتصالات والتقنيات

نشر 2018-05-10 - 01:31 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - حصدت شركة الاتصالات السعودية STC جوائز المؤتمر السنوي للفعاليات المتخصصة في صناعة الاتصالات والتقنيات الذي نظمتهIQPC   في مدينة دبي.

أولى الجوائز نالها قطاع الأعمال بشركة الاتصالات السعودية الذي حقق جائزة "أفضل برنامج لإدارة تجارب العملاء"، وتسلم الجائزة مدير عام تميز العملاء بقطاع الأعمال في الاتصالات السعودية، المهندس أحمد غروي الذي أكد أن الفوز بهذه الجائزة القيمة يؤكد نجاح خطط الشركة في التركيز على التمحور حول العميل، من خلال التوجيه والدعم المتواصل من قبل الادارة العليا، وتسخيرها كافة الإمكانيات لتقديم تجارب متميزة لعملائها والوصول لأعلى مستويات.

كما حقق قطاع المستهلك ممثلا بشركة "جوي" جائزتي "أفضل علامة تجارية رائدة ضمن قطاع الاتصالات" وكذلك جائزة "أفضل تجربة جوّال"، كونها طورت تطبيقًا ناجحًا للجوّال حقق مستوى عالٍ من تفاعل العملاء الرقمي ورضا العملاء.

من جهته حصد قطاع العناية بالعملاء جائزة "التميز في إدارة تجربة العملاء السنوية" في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط (CEM) وتسلم الجائزة المهندس نايف الغنيم من قطاع العناية بالعملاء. 

ويأتي تتويج الاتصالات السعودية بهذه الجوائز تكريساً لريادتها وخدماتها المتطورة على كافة المجالات، وساعيها الدائم لتوفير خدمات وحلول اتصالات وتقنية معلومات متينة وآمنة وفعالة، بما يلبي حاجات ورغبات عملائها وبطريقة تسهل وتزيد من فعالية أعمالهم. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay