x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

’مفاجآت Ooredoo‘ تقدم ما يصل إلى 100% بيانات مجانية لعملاء مسبق

نشر 2018-05-15 - 11:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار التزامها بضمان استمتاع عملائها بالإنترنت خلال شهر رمضان المبارك، أعلنت Ooredoo عن إطلاق نسخة هذا العام من عرض مفاجآت Ooredoo. ويتضمن هذا العرض مكافآت يومية لعملاء مسبق تشمل بيانات ودقائق مكالمات ورصيد مجاني وغيرها الكثير. ويتوفر هذا العرض لجميع عملاء مسبق من الأفراد والشركات وذلك بدءاً من تاريخ 16 مايو 2018 وحتى نهاية عيد الفطر المبارك.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "رمضان هو شهر العطاء والمشاركة ولذا أردنا أن نكافئ عملائنا بمفاجآت للاحتفال بها خلال الشهر الفضيل. وجاءت فكرة مكافئة عملائنا ببيانات مجانية تصل إلى 100% ورصيد ودقائق مكالمات لكي نضمن بقائهم على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم ومشاركتهم الأجواء الروحانية خلال الشهر المبارك".

هذا، ويتوفر عرض مفاجآت Ooredoo لجميع عملاء مسبق وعملاء شبابية. وقد قامت الشركة بتصميم هذا العرض بعناية ليتناسب مع متطلبات العملاء وأنماط حياتهم المختلفة. ولا تقتصر المفاجآت على الرصيد والبيانات والدقائق المجانية فحسب، بل وتشمل أيضاً خصومات مميزة على الاشتراكات في ستريم أون وسوالف. وللاستمتاع بالمفاجآت اليومية، يمكن للعملاء الاشتراك مجاناً بطلب الرقم #887*141*.

وأضاف فراس: "لدينا دائماً المزيد لنقدمه لعملائنا في Ooredoo ونحن ملتزمون بتوفير خدمات ومنتجات تتجاوز توقعاتهم وعروض ومبادرات ومكافآت من شأنها التعبير لهم عن امتناننا لأنهم جزءاً من عائلتنا. ولذا، نهدف دائماً إلى إتاحة الفرصة أمامهم لإجراء المكالمات والاستمتاع بالإنترنت وبالتطبيقات المختلفة دون القلق من زيادة التكلفة".

جديرٌ بالذكر أنه وانطلاقاً من كونها رائدة تجربة البيانات في السلطنة، تسعى Ooredoo دائماً إلى إثراء تجربة عملائها بأفضل وأسهل خدمات الاتصالات ذات القيمة المضافة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، أمس، عن إبرامها شراكة حصرية مع الاتحاد العالمي للهواتف المحمولة GSMA


مزودي الخدمة

تستعد Ooredoo لإطلاق قافلة الخير للعام 2018 والتي تُعد أبرز مشاريعها للمسؤولية الاجتماعية، حيث تُخطط لمواصلة


مزودي الخدمة

بعد نجاحها في إطلاق المرحلة الأولى من خدمة الانترنت للباقة التجارية ((OIP، أعلنت Ooredoo عن بدء المرحلة الثانية من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في تجربة العملاء، جاءت Ooredoo كأفضل مزود لتجربة الفيديو على مستوى السلطنة في تقرير شركة أكاماي، وهي أكبر شركة لتوفير الخدمات السحابية على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay