اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


’مفاجآت Ooredoo‘ تقدم ما يصل إلى 100% بيانات مجانية لعملاء مسبق

نشر 2018-05-15 - 11:32 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • ’مفاجآت Ooredoo‘ تقدم ما يصل إلى 100% بيانات مجانية لعملاء مسبق

موبايلك - في إطار التزامها بضمان استمتاع عملائها بالإنترنت خلال شهر رمضان المبارك، أعلنت Ooredoo عن إطلاق نسخة هذا العام من عرض مفاجآت Ooredoo. ويتضمن هذا العرض مكافآت يومية لعملاء مسبق تشمل بيانات ودقائق مكالمات ورصيد مجاني وغيرها الكثير. ويتوفر هذا العرض لجميع عملاء مسبق من الأفراد والشركات وذلك بدءاً من تاريخ 16 مايو 2018 وحتى نهاية عيد الفطر المبارك.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "رمضان هو شهر العطاء والمشاركة ولذا أردنا أن نكافئ عملائنا بمفاجآت للاحتفال بها خلال الشهر الفضيل. وجاءت فكرة مكافئة عملائنا ببيانات مجانية تصل إلى 100% ورصيد ودقائق مكالمات لكي نضمن بقائهم على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم ومشاركتهم الأجواء الروحانية خلال الشهر المبارك".

هذا، ويتوفر عرض مفاجآت Ooredoo لجميع عملاء مسبق وعملاء شبابية. وقد قامت الشركة بتصميم هذا العرض بعناية ليتناسب مع متطلبات العملاء وأنماط حياتهم المختلفة. ولا تقتصر المفاجآت على الرصيد والبيانات والدقائق المجانية فحسب، بل وتشمل أيضاً خصومات مميزة على الاشتراكات في ستريم أون وسوالف. وللاستمتاع بالمفاجآت اليومية، يمكن للعملاء الاشتراك مجاناً بطلب الرقم #887*141*.

وأضاف فراس: "لدينا دائماً المزيد لنقدمه لعملائنا في Ooredoo ونحن ملتزمون بتوفير خدمات ومنتجات تتجاوز توقعاتهم وعروض ومبادرات ومكافآت من شأنها التعبير لهم عن امتناننا لأنهم جزءاً من عائلتنا. ولذا، نهدف دائماً إلى إتاحة الفرصة أمامهم لإجراء المكالمات والاستمتاع بالإنترنت وبالتطبيقات المختلفة دون القلق من زيادة التكلفة".

جديرٌ بالذكر أنه وانطلاقاً من كونها رائدة تجربة البيانات في السلطنة، تسعى Ooredoo دائماً إلى إثراء تجربة عملائها بأفضل وأسهل خدمات الاتصالات ذات القيمة المضافة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay