اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تستعد لإطلاق قافلة Ooredoo الخير الرابعة عشر خلال شهر رمضان المبارك

نشر 2018-05-20 - 11:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تستعد لإطلاق قافلة Ooredoo الخير الرابعة عشر خلال شهر رمضان المبارك

موبايلك - تستعد Ooredoo لإطلاق قافلة الخير للعام 2018 والتي تُعد أبرز مشاريعها للمسؤولية الاجتماعية، حيث تُخطط لمواصلة نجاحاتها التي حققتها خلال نسخة العام 2017 من خلال عددٍ من المبادرات التي تهدف إلى نشر البهجة والسرور في المجتمعات المحلية بمختلف أرجاء السلطنة. وتحت شعار ’الاستدامة‘، ستُقام فعاليات قافلة Ooredoo الخير على مدار شهر رمضان المبارك حيث ستركز بشكل خاص على تحسين أنماط الحياة الرقمية في التعليم والتدريب والمرأة والمشاريع المنزلية الصغيرة، وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، فضلاً عن مشاريع دعم المجتمع. وقد تم تصميم هذا المشروع من أجل تعزيز الاستدامة حيث تتضمن العديد من الخطط التي تشمل افتتاح أربع حاضنات تدريبية جديدة للمرأة، وتقديم الدعم إلى أربعة من مراكز الوفاء الاجتماعي، إضافة إلى مساعدة عدد من أسر ذوي الدخل المحدود بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية. 

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات النسخة الرابعة عشر من قافلة Ooredoo الخير يوم الأحد الموافق 27 مايو المقبل في مسقط جراند مول مصحوبة بمعرض يتم تنظيمه بواسطة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية. وستنطلق فعاليات قافلة Ooredoo الخير من مسقط حيث سيتجه المتطوعون إلى البريمي، ولوى، والمصنعة، والرستاق، وإزكي، وسمائل، وبدبد. وخلال الأسبوع الثاني، ستنطلق القافلة يوم الأحد الموافق 3 يونيو لتواصل مسيرتها إلى مركز الوفاء الاجتماعي في العامرات ثم إلى بدية، والدقم، ومقشن لتختتم فعالياتها يوم الخميس الموافق 7 يونيو.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "يُعد شهر رمضان المبارك الوقت الأمثل للإحتفاءً بقيم التراحم والعطاء والتآخي؛ ومن هنا أطلقنا النسخة الرابعة عشر من قافلة Ooredoo الخير والتي تعد من أكبر مبادرات المسؤولية الإجتماعية في السلطنة، حيث ستشمل العديد من البرامج المجتمعية الهادفة إلى إثراء المجتمع العماني في العديد من المجالات. ونحن نأمل أن نتمكن من خلال هذه البرامج من إلهام المجتمعات المحلية وتمكينهم لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم".

وستواصل Ooredoo خلال نسخة هذا العام من قافلة الخير التركيز على تمكين المرأة العمانية العاملة من خلال عقد سلسلة من حلقات العمل التي تهدف إلى تزويد النساء بالمهارات اللازمة للبدء في مشاريعهن الخاصة. وضمن مبادرة المشاريع المنزلية الصغيرة، وبالتعاون مع جمعية المرأة العمانية، ستركز حلقات العمل على تمكين النساء وتزويدهن بالمهارات الاحترافية المختلفة التي تشمل تقنية المعلومات والتجميل والطهي والخياطة والصناعات الحرفية والأثاث. وقد اختارت Ooredoo مراكز الوفاء الاجتماعية هذا العام لتقديم برنامج مستدام يهدف إلى تحسين القدرات التعليمية لدى أكثر من 500 طفلٍ من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة. كما تتعاون الشركة مع وزارة التنمية الاجتماعية بهدف تحسين الأفراد من ذوي الدخل المحدود ودعم الخطط الحكومية المجتمعية. وتسعى الشركة من خلال هذه التحسينات التي قامت بها برنامج مشاريعها الاجتماعية إلى ضمان تلقي العائلات التبرعات الخاصة بالأجهزة الأساسية أو تجديد وترميم منازلهم.

جديرٌ بالذكر أنّ قافلة Ooredoo الخير تأتي ضمن برنامج Ooredoo للمسؤولية الاجتماعية، وقد ساهمت الشركة من خلاله في مساعدة أكثر من 14,000 عائلة وفرداً على مدار الـ 13 عاماً الماضية حيث قطعت أكثر من 25,000 كم في مختلف أنحاء السلطنة لإدخال البهجة على المجتمع وتحسين أنماط حياتهم. وقد بدأت فعاليات هذا البرنامج في عام 2005 حيث قطع متطوعو Ooredoo أكثر من 2000 كم ونجحوا في تمكين أكثر من 171 جمعيّة ومؤسسة خيريّة وما يزيد عن 10000 فرد من خلال مبادراتها التي صممت لتعزيز مفهوم التنمية المستدامة في السلطنة. وخلال العام الماضي، تم افتتاح 9 من حاضنات Ooredoo التدريبية من أجل تمكين أكثر من 400 امرأة عمانية من تطوير مشاريعهن الخاصة. وفي نفس الوقت، تم توفير أكثر من 400 تبرعٍ لمساعدة العائلات من ذوي الدخل المحدود.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء شبكات اتصالات صديقة للبيئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay