اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo يتخرج من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين

نشر 2018-06-05 - 12:58 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo يتخرج من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين

موبايلك - مواصلة التزامها بتطوير الكوادر الوطنية الموهوبة، أعلنت Ooredoo عن تخرج سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة، من البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين. وقد أقيم حفل التخرج تحت رعاية معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي، وزير ديوان البلاط السلطاني، ويُعد سلطان ثاني عضو من أعضاء عائلة Ooredoo يتخرج من هذا البرنامج المميز.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo: "لقد سعدنا بإكمال سلطان الوهيبي لهذا البرنامج المميز والذي يعد البرنامج المثالي لتأهيل وتجهيز الرؤساء التنفيذيين للمستقبل. ونحن نلتزم في Ooredoo بتوظيف الكوادر الوطنية الموهوبة ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم المهنية لكي يشكلوا قادة الغد بالسلطنة".

هذا ويعد البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين المبادرة الأولى من نوعها وتهدف إلى تطوير القادة التنفيذيين من الكوادر الوطنية ومساعدتهم على بناء شبكة وقاعدة للرؤساء التنفيذيين الحاليين والمستقبليين في القطاع الخاص. ويركز هذا البرنامج على الاستثمار في المواهب العمانية الذين يشغلون مناصب قيادية بهدف تطوير مهاراتهم القيادية وإمكاناتهم وخبراتهم وتمكينهم ليشكلوا قادة الغد مع الاستفادة من الفرص الاقتصادية الواعدة التي تزخر بها السلطنة.

ومن جانبه قال سلطان بن أحمد الوهيبي: "لقد كان البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين بمثابة رحلة تعليمية زودتي بالعديد من المهارات والخبرات. وخلال التسعة أشهر الماضية، اكتسبت كماً هائلاً من المعارف والمهارات حول القيادة والإبداع ووضع الاستراتيجيات. كما تعلمت أيضاً أهمية قيادة التغير في سياقٍ عالميٍ".

جديرٌ بالذكر أن البرنامج الوطني للرؤساء التنفيذيين قد تم إطلاقه في عام 2015 من خلال تعاونٍ مشتركٍ بين فريق شراكة "فريق العمل للشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص " ومعهد تطوير الكفاءات التابع لديوان البلاط السلطاني بهدف بناء قدرات الجيل الجديد من قادة الغد بالسلطنة. ونظراً لأن تنمية المهارات القيادية تشكل إحدى العوامل الأساسية لتحقيق النمو المهني والاحترافي، تم تطبيق هذا البرنامج في سويسرا وسلطنة عُمان وسنغافورا وإستونيا لرفدّ المشاركين بنطاق واسع من المهارات والخبرات ضمن بيئات عمل على مستوى عالمي. ويشمل البرنامج ست وحدات تشمل زيارات جماعية إلى أبرز المؤسسات والشركات الناجحة في القطاعين العام والخاص من أجل اكتساب الخبرات والمعارف القيادية المختلفة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay