اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعزز مرونة عملائها من المؤسسات بشريحة بيانات مخصصة للأعمال مع باقات متنوعة وموثوقة

سيستفيد عملاء دو من المؤسسات من خدمات اتصال أكثر مرونة إضافة إلى باقات بيانات بأسعار مميزة

نشر 2018-06-06 - 10:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تعزز مرونة عملائها من المؤسسات بشريحة بيانات مخصصة للأعمال مع باقات متنوعة وموثوقة

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاقها باقات شريحة بيانات الأعمال الجديدة كلياً لعملائها من المؤسسات. وتتيح شريحة البيانات الجديدة لعملاء دو من المؤسسات التمتع بمستوى عالٍ من المرونة عبر خدمات اتصال تتسم بالموثوقية والتميز والتي يحتاجها الموظفون أينما كانوا. وتوفر الشركة، الرائدة في مجال خدمات الاتصال، باقات بيانات جديدة خاصة بشريحة البيانات ومخصصة لتلبية كافة احتياجات المؤسسات بدولة الإمارات. ويمكن لعملاء دو من المؤسسات الاشتراك أيضاً في باقات بيانات تجوال تصل إلى 10 جيجابايت من البيانات ابتداءً من 300 درهماً لكل 1 جيجابايت.

وتتيح الشركة لعملائها من المؤسسات حرية الاختيار بين عرض مستقل لخطوط البيانات مع باقات مخصصة من البيانات أو الحصول على عرض حصري خاص لخطوط البيانات مع أجهزة لوحية وفق أقساط شهرية ميسرة، حيث يمكن للعملاء الذين يشتركون بالعرض الأخير الاختيار بين مجموعة متنوعة من الأجهزة اللوحية من أبل وسامسونج ولينوفو، إضافة إلى اختيار خطة سداد الأقساط بالطريقة التي تناسبهم. وتتنوع باقات البيانات التي توفرها شريحة البيانات الجديدة من 1 جيجابايت إلى 50 جيجابايت بأسعار تبدأ من 50 درهماً لباقات البيانات المستقلة، أو 85 درهماً لباقات البيانات التي تشمل الحصول على الأجهزة اللوحية وفق أقساط شهرية.

وتعليقاً على إطلاق شريحة البيانات الجديدة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : "في ظل التحولات السريعة التي يشهدها عالم الأعمال اليوم، باتت تقنيات الاتصال الموثوقة أساس وجوهر كل شيء – لا سيما بالنسبة للموظفين الذين يحتاجون إلى الاتصال بالإنترنت بشكل مستمر. وبدأنا نشهد بشكل متزايد توجه أصحاب الأعمال نحو العمل خارج إطار المكاتب واعتمادهم على الأجهزة المتحركة مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة ماي فاي. وعلى هذا النحو، فقد باتت المرونة والقدرة على الاتصال بالإنترنت في كافة الأوقات أحد ركائز سير العمل بشكل فعَال. ومن خلال توفيرنا شرائح مخصصة للبيانات لعملائنا من المؤسسات مع إمكانية حصولهم على أجهزة لوحية من أفضل العلامات التجارية وفق خطط سداد مرنة، نحن نهدف إلى تمكين العملاء من تعزيز كفاءة عملياتهم وقدرات موظفيهم مع ضمان خفض في التكاليف".

وتسعى الشركة من خلال إطلاق شريحة البيانات الجديدة، وإتاحة المجال للحصول على أجهزة لوحية متطورة بأقساط شهرية مرنة، إلى تذليل العقبات التي تقف في طريق عملائها من المؤسسات فيما يتعلق بتكاليف الأجهزة اللوحية وباقات البيانات المنفصلة. إضافة إلى ذلك، وبهدف توفير المزيد من القيمة المضافة لعملائها، تقدم دو أيضاً لعملائها أسعار خاصة ومميزة على باقات شريحة البيانات خلال الأشهر الثلاثة الأولى بعد الإطلاق. ويمكن للعملاء الذين يمتلكون مسبقاً خطوط خدمات صوتية أو بيانات من دو الحصول على خصومات إضافية على شريحة البيانات الجديدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay