x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

DOCOMO Digital تُطلق منصّة للألعاب الإلكترونية مع " زين " في الكويت

نشر 2018-06-12 - 09:00 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك - أعلنت شركة الدفع المتنقل العالمية DOCOMO Digital عن إطلاق منصتها المتميزة للألعاب الإلكترونية www.zain.games/kw بالتعاون مع زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت، بحيث ستتيح المنصة لـ 2.8 مليون عميل فرصة الاستمتاع بأكثر من 1000 لُعبة شهيرة من أكبر العلامات التجارية وبجودة عالية على أنظمة التشغيل iOS وAndroid وWindows.

ويقوم الملايين من المستخدمين حول العالم بالاستمتاع بالألعاب التي يتم تقديمها لعملاء زين الكويت عبر هذه المنصة، والتي تُنتجها أكبر العلامات التجارية العالمية مثل Disney وSega وBandai وCapcom وSquare Enix، والتي تتضمن الألعاب الأكثر شهرة مثل Pacman وStreet Fighter وSonic وStar Wars وFrozen وBatman وRayman وCars وTomb Raider وHitman وغيرها.

وأتى إطلاق هذه المنصة في الكويت ضمن الاتفاقية التي وقعتها DOCOMO Digital خلال المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة في برشلونة 2018 مع مجموعة زين - التي تعتبر من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتتمتع بانتشار جغرافي مميز بفضل تواجدها في 8 بلدان - وذلك لتقديم خدمات شركائها للترفيه الرقمي وخدمتها للدفع المباشر إلى أكثر من  46.9 مليون عميل للمجموعة، وسيتم توفير مثل هذه الخدمات لأسواق زين الأخرى في المستقبل القريب.      

وقالت إيمان الروضان الرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت: " لقد انتشرت الألعاب الإلكترونية المتنقلة بشكل كبير بين فئة الشباب، ونحن حريصون على تفعيل دورنا اتجاه هذه الفئة، فشراكتنا الاستراتيجية مع DOCOMO Digital تُعزز من استراتيجيتنا لنمط الحياة الرقمي لتقديم المحتوى الحصري الأفضل لعملائنا، ونحن سعيدون بالشراكة مع DOCOMO Digital لخبرتهم العالمية في مجال خدمات الدفع المباشر ولتقديمهم المحتوى الأفضل حول العالم ".

وقال هيرويوكي ساتو الرئيس التنفيذي لشركة DOCOMO Digital " نحن سعداء لمشاركة زين في مشاريعها وطموحاتها لتعزيز مكانتنا في مجال خدمات الدفع المباشر في هذه المنطقة ".

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم زين بتقديم منصّة DOCOMO Digital للألعاب الإلكترونية بشكل غير مسبوق في المنطقة، هذا بالإضافة إلى توفير خدمات تقنية الدفع المباشر التي تتيح للعملاء شراء المحتوى الرقمي من خلال فاتورة الهاتف مباشرةً، وهي الخدمة التي باتت منتشرة بين مزودي الاتصالات.

وتم الإطلاق الرسمي لهذه المنصة في مايو 2018 مع عرض مميز يشمل الألعاب الخاصة بالأجهزة والألعاب بتقنية HTML5 التي يمكن لعملاء زين الكويت الاستمتاع بها مباشرة على الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر، ويمكن للعملاء زيارة www.zain.games/kw للاستمتاع بالعديد من الألعاب مثل الألعاب الكلاسيكية وألعاب الإثارة والألعاب الذهنية وألعاب الذكاء والألعاب الرياضية وألعاب السباقات وغيرها عبر منصة واحدة.  



الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت مجموعة زين النقاب اليوم عن اختراق تكنولوجي جديد لمحفظة خدماتها الرقمية بإطلاق كيانها التشغيلي "Zain Drone"،


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين دعمها الاستراتيجي لثلاث مبادرات ناشئة ضمن برنامجها الابتكاري Zainiac، الذي يوفر مساحة إبداع


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة زين عن دخولها في تعاون وجهد مشترك مع شركة "إرادة"، وهي حاضنة الأعمال التي تعمل بترخيص معتمد من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


كرّمت «زين» الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة الرسم تحت شعار «الكويت جميلة خضراء»، وهي المسابقة التي نظّمتها جريدة Kuwait Times على مستوى طلبة المدارس، وذلك خلال






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay