اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"زين السعودية" تسجل ارتفاعًا بـ85% في المكالمات الصوتية للجيل الرابع VoLTE في "مكة" و"المدينة"

نشر 2018-06-14 - 08:40 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية



موبايلك - في أرقام جديدة تبرهن مدى كفاءة القدرات التشغيلية التي تمتلكها "زين السعودية"، أكدت الشركة أنها سجلت خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك أرقامًا قياسية مقارنة بالسنوات الماضية، جاء ذلك من حيث حركة البيانات والمكالمات الصوتية في مدينتي "مكة المكرمة" و"المدينة المنورة".

وفي تفاصيل أكثر، أوضحت "زين السعودية" أن حجم المكالمات الصوتية على شبكة الجيل الرابع عبر تقنية الـ (VoLTE) في مدينتي "مكة المكرمة" و"المدينة المنورة" خلال العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك قفز بنسبة 85% مقارنة بالعام الماضي، فيما تجاوز مؤشر نجاح المكالمات الصوتية ما نسبته 99% على شبكة "زين السعودية".

وفي هذا الشأن، أكدت "زين السعودية" أن حجم البيانات المستخدمة على شبكة الجيل الرابع في مدينتي "مكة المكرمة"، و"المدينة المنورة" قفز بنسبة 65% خلال أيام العشر الأواخر، موضحةً أن ليلة السادس والعشرين من شهر رمضان المبارك، وليلة السابع والعشرين من الشهر ذاته، شهدت زيادات ملحوظة وأرقامًا قياسية مقارنةً بالسنوات الماضية، جاء ذلك من حيث حركة البيانات والمكالمات الصوتية.

يشار إلى أن "زين السعودية" كانت قد عملت قبل حلول شهر رمضان المبارك على زيادة الطاقة الاستيعابية لشبكة الجيل الرابع في منطقة الحرم المدني الشريف، وبذلك باستخدام الطيف الترددي 800 ميجاهيرتز والذي تمت حيازته خلال الربع الأول من العام الجاري، مما نتج عنه تحسن بنسبة 300% في التغطية داخل الحرم، وزيادة نسبتها 50% في سرعات المستخدمين.

وكانت الشركة قد أتمت استعداداتها الفنية والتقنية قبيل حلول شهر رمضان المبارك، ضمن خطتها لمواكبة التوافد الكبير التي تشهده المملكة العربية السعودية خلال هذا الشهر الفضيل خاصة خلال أيام العشر الأواخر، وذلك لمواكبة الزيادة المتوقعة في كثافة استخدام خدمات الاتصالات المتنقلة ونقل البيانات من قبل زوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية زين السعودية

تعتبر زين أحدث مشغل في سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية، وتقدم الخدمات الصوت والرسائل والوسائط...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أظهرت البيانات الأولية لشركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين السعودية)، انخفاض أرباح الربع الثاني من العام


مزودي الخدمة

أعلنت Netcracker Technology اليوم عن توسعة شراكتها مع "زين السعودية" ، المزود الرائد للاتصالات والخدمات الرقمية في


مزودي الخدمة

في إطار استراتيجيتها لتمكين شابات وشباب المملكة وبناء قطاع اتصالات وتقنية معلومات بقدرات وطنية، أعلنت "زين

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين السعودية


وسعت زين السعودية شراكتها مع إريكسون (NASDAQ: ERIC) لترقية وتحديث أنظمة الشحن الخاصة بها في اتفاقية تشمل نطاق ترقيات عبر الأجهزة والبرامج والخدمات.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay