اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فريق شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة للشؤون القانونية ينال شهادة البرنامج الافتتاحي لاعتماد الاستشاريين الداخليين من جمعية مستشاري الشركات (AAC)

تعتبر هذه المجموعة الأولى والوحيدة في العالم من المستشارين القانونيين الداخليين المعتمدين الذين يحق لهم استخدام شهادة "ICC"

نشر 2018-06-20 - 09:46 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • فريق شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة للشؤون القانونية ينال شهادة البرنامج الافتتاحي لاعتماد الاستشاريين الداخليين من جمعية مستشاري الشركات  (AAC)

موبايلك - أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن حصول فريق الشؤون القانونية التابع لها شهادة البرنامج الافتتاحي لاعتماد الاستشاريين الداخليين من جمعية مستشاري الشركات (AAC)الذي عقد بدبي في الفترة من مؤخرا، ليصبح بذلك فريق الشركة أحد الفرق الأولى والوحيدة على مستوى العالم من المستشارين القانونيين الداخليين المعتمدين الذين أكملوا بنجاح البرنامج الخاص بنيل هذه الشهادة . وكانت كل من فرح حيدر، مدير أول استشارات قانونية؛ وميا بوكثوت، مدير استشارات قانونية؛ ومايكل أوجدين، مدير أول استشارات قانونية؛ وشارون علي، مدير أول استشارات قانونية في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة من بين 40   ممن اجتازوا التقييم بنجاح ويحق لهم استخدام هذه الشهادة. ويعتبر برنامج الاعتماد ثمرة التعاون بين دائرة ً مندوبا الشؤون القانونية لحكومة دبي (LAD) وجمعية مستشاري الشركات AAC .

وقالت أنيليس راينهولد، مستشار عام ونائب الرئيس للشؤون القانونية: "في الوقت الذي نواصل فيه العمل على تجاوز كافة الحدود والاستفادة من خبرتنا الفنية، نحن فخورون جدا   في ً بهذا الإنجاز اللافت. وبصفتي عضوا المجلس الاستشاري الدولي التعليمي ع في مشرو التعاون الأولي ً فقد شاركت ضمنيا ، لجمعية مستشاري الشركات لتطوير المنهج الخاص بالبرنامج. ومع احتفالنا بتخريج أول مجموعة من المستشارين القانونيين الداخليين المعتمدين في العالم، نسعى إلى وضع معيار عالمي لمهنة القانون ومواصلة تعزيز ممارسات الأعمال في دولة الإمارات بما يتماشى مع المعايير الدولية". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، اليوم، عن تحقيقها إنجازاً لافتاً في مسار تطوير


مزودي الخدمة

وقّعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية شراكة مع "إنتل سات"، أحد أكبر مزودي الخدمات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


حلّت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، في المرتبة السابعة ضمن التصنيف السنوي لأفضل 10 محطات مستقلة للبث الفضائي على مستوى العالم خلال العام 2023، والذي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay