x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شبكة Ooredoo للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية تتوسع لتصل إلى المزيد من المناطق في الخوير والمعبيلة

نشر 2018-06-25 - 10:13 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلةً إثراء التجربة الرقمية لعملائها ، أعلنت Ooredoo عن توسيع شبكة خدمات تغطيتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة مرة أخرى لتصل إلى المقيمين في منطقة الخوير (17/1 و17/2). وأصبح بإمكان المزيد من العائلات في السلطنة الاستمتاع بسرعة إنترنت فائقة تصل إلى 1 جيجابت في الثانية مع استخدام غير محدود للإنترنت بالإضافة الى تركيب الخدمة ومودم مجاني وتغطية واي فاي أفضل. كما ستتيح هذه التوسعة الجديدة للعملاء إمكانية التحميل والتنزيل بسرعات عالية، وبتشغيل غير محدود لمقاطع الفيديو دون انقطاع. ومن المتوقع أن تصل التوسعة قريباً إلى مناطق جديدة في الخوير والمعبيلة الجنوبية المرحلة السادسة والسابعة والثامنة بحلول نهاية الشهر الجاري.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نواصل استثماراتنا التي تهدف إلى توسيع شبكتنا وتوفير أفضل خدمات الاتصالات بالسلطنة. ولا شك أن هذه التوسعة الجديدة لشبكة الألياف البصرية تبرز التزامنا بتوفير إنترنت سريع دون انقطاع يلبي الاحتياجات الرقمية لجميع العائلات في السلطنة وبقيمة مخفضة. ولأننا رواد التجربة الرقمية في السلطنة نسعى دائماً إلى إيجاد أفضل السبل التي من شأنها تحسين التجربة الرقمية لجميع عملائنا".

وبقيمة تبدأ من 28 ريال عُماني فقط، تتوفر باقات الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية بتشكيلة متكاملة من المزايا تشمل دقائق غير محدودة لمكالمات الهاتف الثابت ضمن شبكة Ooredoo وخصومات على المكالمات الدولية وسرعات أكبر للتنزيل من الإنترنت. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء أحدث جهازين للواي فاي المنزلي (Linksys VELOP Tri-Band) بأقل قيمة للدفعة المقدمة وبأقساط مُخفضة تبدأ من 3.5 ريال عُماني شهرياً. وتهدف الشركة من خلال هذا العرض القيّم إلى تمكين عملائها وعائلاتهم من الاستمتاع بأفضل تجربة للواي فاي وبأفضل تغطية للشبكة في مختلف أرجاء المنزل. 

ويمكن للعملاء في هذه المناطق التسجيل للاشتراك في الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية من خلال تطبيق واتس آب بإرسال موقع المنزل وصورة من البطاقة الشخصية على رقم واتس آب 95103000، أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 أو الاتصال بمركز اتصالات Ooredoo على الرقم 1514. 

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo كانت قد وضعت توسعة شبكة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية في مقدمة أولوياتها. وتتوفر هذه الخدمات ذات القيمة المضافة فعلياً للمقيمين في كل من المصنعة والعامرات والخوير وروي ودارسيت والموالح والخوض والحيل والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل الحديد ووادي اللوامي وراس الحمراء ومجمع تلال والغبرة والعذيبة الشمالية. وستواصل Ooredoo تنفيذ خططها لتوسيع تغطية شبكتها خلال العام 2018 لتصل إلى المزيد من عملائها في مختلف أرجاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت Ooredoo اتفاقية تعاون مع شركة سينكرونيزد بزنس سوليوشنز (SBS)، الرائدة في مجال التقنيات الرقمية، لتزويد


مزودي الخدمة

مواصلة إعادة تعريف المشهد الرقمي بالسلطنة، أعلنت Ooredoo اليوم بالتعاون مع هيئة تنظيم الإتصالات عن تجربة تقنية


مزودي الخدمة

ضمن إلتزامها بتمكين الشباب العُماني، تبدأ Ooredoo برنامجها للتدريب الوظيفي والذي سيستمر لمدة ثلاثة أشهر. تم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة ريادتها في التجربة الرقمية بالسلطنة، قامت Ooredoo بتحديث روبوت المحادثات الإلكتروني بتقنية الذكاء الاصطناعي ’سعيد‘ ببعض المزايا العصرية والمبتكرة. هذا، وقد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay