اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


خدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة من Ooredoo تواصل استقطاب أبرز الشركات بالسلطنة

نشر 2018-06-28 - 02:34 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • خدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة من Ooredoo تواصل استقطاب أبرز الشركات بالسلطنة

موبايلك - بعد إطلاقها خدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة في بداية العام الجاري، وقعت Ooredoo اتفاقية مع إحدى أكبر مؤسسات المحاسبة والاستشارات المالية في العالم، لتزويدها بخدمات الاتصالات. وقد أتاحت الأحكام الأخيرة الصادرة عن هيئة تنظيم الاتصالات للشركات من مختلف الأحجام الفرصة لتغيير شبكات الاتصالات مع الاحتفاظ بأرقامهم للهاتف الثابت. ومن خلال خدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة، أصبح بإمكان الشركات التركيز على تطوير أعمالها مع الاستمتاع بتشكيلة من الخدمات والمنتجات ذات القيمة المضافة التي تقدمها لهم Ooredoo مع أفضل خدمة عملاء على الإطلاق.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "نتقدم بجزيل الشكر إلى هيئة تنظيم الاتصالات على الجهود الدؤوبة التي تبذلها لتعزيز نمو وتطوير قطاع الاتصالات وخدماته بالسلطنة. ولقد جاء إطلاقنا لخدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة لنتيح الفرصة للشركات لتغيير شبكات الاتصالات  والانضمام إلينا كي يتمكنوا من الاستفادة مما نطرحه لهم من حلول عصرية مع الاحتفاظ بأرقامهم الحالية. وكوننا رواد التجربة الرقمية في السلطنة فإننا نضع تطوير خدماتنا ومنتجاتنا ذات القيمة المضافة التي نقدمها للشركات في مقدمة أولوياتنا مع إثراء تجربتهم بخدمة عملاء لا تضاهى".

وأضاف: "يسعدنا التعاون مع أحد أكبر مؤسسات المحاسبة والاستشارات المالية في العالم، ونثق أنه من خلال هذه الخدمة الجديدة ستتمكن الشركات من مختلف الأحجام من الاستمتاع بمنتجاتنا المبتكرة مع الاحتفاظ بأرقام هواتفهم الثابتة الحالية".

وتطرح Ooredoo حلول اتصالات متكاملة لعملائها من الشركات حيث أصبح بإمكان العملاء، المنضمين لها عبر خدمة أرقام الهواتف الثابتة، استخدام نفس البنية الأساسية للوصول إلى أحدث التقنيات الرقمية الموثوقة عبر الخطوط الرقمية المستندة إلى خدمة Session Initiation Protocol (SIP). ولإثراء تجربة عملائها من الشركات بخدمة اتصالات مرنة وسهلة، توفر الشركة خدمات مميزة تتضمن خطوط مطورة والرقم المجاني للمكالمات المحلية، إضافة إلى مكالمات مجانية داخل الشركة وكل ذلك من خلال شبكتها الموثوقة عالية السرعة. كما يمكن للعملاء الاستفادة من حلول Fixed Mobile Convergence(FMC) التي تعمل على تفعيل خدمة (PBX) Private Branch Exchange عبر الحلول السحابية، حيث تقدم خدمة الرقم المجاني للمكالمات المحلية لعملاء الشركة، إضافة إلى خدمات المجموعة المغلقة للأعمال التجارية التي تقدم لهم مكالمات مجانية داخل إطار الشركة.

هذا، وتواصل Ooredoo التزامها بتطوير وطرح منتجات وخدمات اتصالات مميزة ومبتكرة لتعزيز نمو مجتمع الشركات بالسلطنة. وقد قامت الشركة بتصميم خدمة نقل أرقام الهواتف الثابتة لتثري عملائها بتجربة رقمية ذات قيمة مضافة وتساهم في تحقيق أهداف حملتها ’انطلق رقمياً‘. ومن المتوقع أن تعمل هذه الخدمة على تمكين الشركات بمختلف أنواعها وأحجامها بحلٍ شاملٍ للهواتف الثابتة يلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة.

ويمكن للشركات معرفة المزيد عن هذه الخدمة والاشتراك فيها عبر التواصل مع مديري حساباتهم أو بزيارة إحدى صالات Ooredoo الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو الاتصال بمركز الاتصالات على الرقم 95011503.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay