اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo ترعى معسكر شباب الأندية وتواصل تمكين المواهب المحلية

نشر 2018-07-01 - 12:06 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo ترعى معسكر شباب الأندية وتواصل تمكين المواهب المحلية

موبايلك - شاركت Ooredoo في حفل افتتاح معسكر شباب الأندية والذي أقيم في مجمع السلطان قابوس يوم الأحد الموافق 1 يوليو الجاري تحت رعاية سعادة الشيخ رشاد بن أحمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية. ويستهدف المعسكر الفئة العمرية بين 18 و25 عام من شباب الأندية والمراكز الرياضية حيث يتضمن تشكيلة متنوعة من ورش العمل التخصصية والمحاضرات والجلسات الحوارية في المجالات الفنية والرياضية والعملية والاجتماعية والإدارية. وتهدف المعسكرات إلى تزويد الشباب بالمهارات والخبرات المتطلبة لتعزيز جودة النوادي والمراكز التي يتبعونها. وسيشهد المعسكر انطلاق فعاليات "قرية التنمية" والتي تتضمن حلقات عمل تعليمية حول المهارات الأساسية في الأعمال الكهربائية والميكانيكية والتصميم والديكور والترميز.

هذا، وتفتخر Ooredoo برعاية معسكر شباب الأندية هذا العام والتي تأتي في إطار التزامها بدعم نمو وتطور المواهب الشابة من خلال الرياضة. ويحظى المعسكر بقبولٍ كبيرٍ من قبل النوادي والمراكز الاجتماعية المختلفة من مختلف أنحاء السلطنة حيث يتيح الفرصة أمام المواهب المحلية لتبادل الخبرات والتعلم من بعضهم البعض. وبالإضافة إلى الفرص التطوعية والزيارات إلى المعالم الثقافية والسياحية بالسلطنة، سيتعاون المشاركون لرد الجميل إلى المجتمع المحلي من خلال العمل التطوعي والتعرف على التراث والتاريخ الثقافي العُماني وتعزيز خبراتهم ومعارفهم من خلال العمل مع نظرائهم في مختلف المجالات. وتهدف هذه المعسكرات إلى تعزيز قيم العمل التطوعي والتعاوني بين المشاركين وتمكينهم من استكشاف الكنوز الدفينة التي تزخر بها السلطنة.

جديرٌ بالذكر أنه وتماشياً مع قيمها الهادفة إلى تعزيز النمو الاجتماعي، تبذل Ooredoo جهوداً دؤوبة لتوطيد التعاون مع الفرق الرياضية والمؤسسات الحكومية المختلفة بهدف إلهام وتشجيع الجيل الجديد من الشباب العُماني.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت "اتصالات" خلال مشاركتها في قمة مجلس الإدارة 2021، على أهمية قيام الشركات التي تهدف إلى خلق كوادر بشرية


مزودي الخدمة

لا داعي لمغادرة المنزل لطلب باقات الإنترنت المنزلي المُفضلة من Ooredoo، فقد أصبح الأمر الآن في غاية السهولة عبر


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها في مختلف أنحاء السلطنة، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت "اتصالات" عن توفير أحدث إصدارات iPhone و iPad بما يشمل الهواتف المبتكرة والعصرية iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 mini، بالإضافة إلى الجيل التاسع من iPad بقدراته






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay