اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC أعمال تبرم مذكرة تفاهم مع شركة آتيون للتعاون في مجالات التقنيات المالية والبلوك تشين

نشر 2018-07-08 - 11:03 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • STC  أعمال تبرم مذكرة تفاهم مع شركة آتيون للتعاون في مجالات التقنيات المالية والبلوك تشين

موبايلك - أبرمت شركة الاتصالات السعودية STC  ممثلة بقطاع الأعمال مذكرة تفاهم مع شركة آتيون (احدى شركات مجموعة الحمراني) والمتخصصة في مجال التقنية المالية والبلوك تشين بهدف استخدام آخر التقنيات لدفع عجلة الإبداع في تقديم الحلول في مجال التقنيات المالية.

ووقع الاتفاقية كلًا من نائب الرئيس للمبيعات الحكومية وكبار العملاء في STC أعمال رياض معوض ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحمراني بالنيابة منصور الغامدي. وقال معوض: "تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، نتطلع دائمًا إلى تبني التقنيات الجديدة؛ حيث تعتبر تقنية البلوك تشين احدى التقنيات الواعدة والتي من شأنها أن تساعد في تطوير التعاملات الحكومية والخاصة".

من جهته أوضح مدير عام تطوير الأعمال بشركة الاتصالات السعودية سعود الشريهي أن التقنيات الواعدة تخلق طرق جديدة للعمل، مشيرًا إلى أن تقنية البلوك تشين لديها القدرة على معالجة العديد من التحديات التي تواجه مختلف القطاعات ومن أهمها القطاع المالي، مؤكدًا على أن الشراكة مع شركة آتيون تفتح آفاق لتوفير حلول إبداعية ومتخصصة لمختلف المجالات.

من جهة أخرى؛ لفت الدكتور حسام ياغي ، رئيس شركة آتيون، إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع STC أعمال تهدف إلى توفير خدمات التقنية المالية لجميع شرائح قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية. وأضاف "إنّ هذه الشراكة ذات أهمية عالية وذلك لوجود حلول مختلفة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات لدى شركة الاتصالات السعودية تسرّع من إطلاق الخدمات المختلفة، فضلًا عن كوننا شركة رائدة في مجال التقنيات المالية والبلوك تشين، نمتلك حلول جاهزة ومطبقة تخدم البنوك والجهات المالية العالمية لنكون سباقين في هذا المجال".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay