اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"نداء" تدعم حملة "لنجعل هذا الصيف أخضر"

نشر 2018-07-08 - 12:10 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - استضافت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، اليوم (الأحد 8 يوليو 2018) في مقرها بدبي، محاضرة توعوية لموظفي المؤسسة نظمتها هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن برنامجها المتكامل لحملة "لنجعل هذا الصيف أخضر". وتهدف هذه الحملة الى رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع وحثهم على ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه من خلال تجنب استخدام الأجهزة الكهربائية خلال ساعات الذروة أثناء فصل الصيف، لما في ذلك من استنزاف للطاقة وزيادة في انبعاثات الكربون، واعتماد نمط حياة مستدام عن طريق إعادة جدولة استخدام الأجهزة في تلك الأوقات للمساهمة في الحفاظ على النظام البيئي وتحقيق التنمية البيئية المستدامة.  

وتركز الحملة، التي تأتي تماشياً مع خطة دبي 2021 واستدامة البيئة والطاقة والتي تعمل الدولة من خلالها على ضمان استمرارية التنمية المستدامة وحماية البيئة وتحقيق التوازن بين التنمية الاقتصادية والاجتماعية، على أهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية. وتناولت الورشة عدداً من المحاور أبرزها زيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة، وتطبيق التنمية الخضراء والحد من الانبعاثات الكربونية.

وصرّح سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة "نداء" قائلاً: "يسرنا أن نتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي في استضافة هذه الورشة لتعزيز الوعي حول أهمية ترشيد الاستهلاك خلال فصل الصيف، وحث موظفينا على الحفاظ على الموارد الطبيعية لغدٍ مستدام لأجيال المستقبل. ونحرص في "نداء" على مواصلة دعم مثل هذه المبادرات والمشاركة في الفعاليات البيئية التي تسهم في ترسيخ الثقافة البيئية في نفوس أبناء الوطن وتزيد الوعي بأهمية المكونات البيئية من أجل توفير بيئة صحية ومستدامة ومجتمع آمن.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay