x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"نداء" تدعم حملة "لنجعل هذا الصيف أخضر"

نشر 2018-07-08 - 12:10 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - استضافت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، اليوم (الأحد 8 يوليو 2018) في مقرها بدبي، محاضرة توعوية لموظفي المؤسسة نظمتها هيئة كهرباء ومياه دبي ضمن برنامجها المتكامل لحملة "لنجعل هذا الصيف أخضر". وتهدف هذه الحملة الى رفع مستوى الوعي لدى أفراد المجتمع وحثهم على ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه من خلال تجنب استخدام الأجهزة الكهربائية خلال ساعات الذروة أثناء فصل الصيف، لما في ذلك من استنزاف للطاقة وزيادة في انبعاثات الكربون، واعتماد نمط حياة مستدام عن طريق إعادة جدولة استخدام الأجهزة في تلك الأوقات للمساهمة في الحفاظ على النظام البيئي وتحقيق التنمية البيئية المستدامة.  

وتركز الحملة، التي تأتي تماشياً مع خطة دبي 2021 واستدامة البيئة والطاقة والتي تعمل الدولة من خلالها على ضمان استمرارية التنمية المستدامة وحماية البيئة وتحقيق التوازن بين التنمية الاقتصادية والاجتماعية، على أهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية. وتناولت الورشة عدداً من المحاور أبرزها زيادة الاعتماد على الطاقة النظيفة، وتطبيق التنمية الخضراء والحد من الانبعاثات الكربونية.

وصرّح سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة "نداء" قائلاً: "يسرنا أن نتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي في استضافة هذه الورشة لتعزيز الوعي حول أهمية ترشيد الاستهلاك خلال فصل الصيف، وحث موظفينا على الحفاظ على الموارد الطبيعية لغدٍ مستدام لأجيال المستقبل. ونحرص في "نداء" على مواصلة دعم مثل هذه المبادرات والمشاركة في الفعاليات البيئية التي تسهم في ترسيخ الثقافة البيئية في نفوس أبناء الوطن وتزيد الوعي بأهمية المكونات البيئية من أجل توفير بيئة صحية ومستدامة ومجتمع آمن.





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

انطلقت اليوم فعاليات اجتماع المنظمة الآسيوية لنطاقات الإنترنت، ومنتدى أسماء النطاقات لمنطقة الشرق الأوسط،


مزودي الخدمة

مواصلة إثراء عملائها بتجربة رقمية عصرية ومبتكرة، أطلقت Ooredoo خدمة الشريحة الذكية (Smart SIM) لعملاء شبابية الجديدة


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" اليوم عن نتائجها المالية الموحدة للأشهر الـ 12 المنتهية في 31 ديسمبر 2018.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


للمرة الأولى في السلطنة، أعلنت Ooredoo عن توفير باقة إنترنت يومية لا محدودة لعملاء مسبق الرقميين المشتركين في خدمة شبابية الجديدة. ولفترة محدودة، سيتيح هذا العرض








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay