x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل إثراء تجربة ضيوف السلطنة من خلال باقة زائر ذات القيمة المضافة

نشر 2018-07-08 - 12:13 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تواصل Ooredoo الترحيب بالضيوف والسياح القادمين للسطنة من خلال باقة زائر ذات القيمة المضافة. وتهدف الشركة من خلال هذه الباقة إلى تمكين الزوار من البقاء على اتصال دائم بأحبائم، حيث توفرها في صالاتها الموجودة في مطار مسقط الدولي ومطار صلالة، وتتوفر كذلك في صالاتها الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. وأصبح بإمكان المسافرين الآن تفعيل بطاقة التعريف الشخصية (SIM) والاستمتاع بـ 2 جيجابايت من البيانات و50 دقيقة مكالمات و50 رسالة نصية قصيرة محلية ودولية بقيمة 5 ريال عُماني فقط.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "تُتيح باقة زائر المُحدثة الفرصة للمسافرين القادمين إلى السلطنة للبقاء على اتصال دائم بعائلاتهم وأصدقائهم والاستفادة من المزايا المتعددة التي نوفرها على شبكتنا السريعة والموثوقة. ومع الإقبال المتزايد على السلطنة كوجهة مثالية للعمل أو السياحة، نواصل في Ooredoo بذل جهودنا للتأكد من كفاءة وجودة بنيتنا الأساسية والمنتجات والخدمات التي نوفرها لتتناسب مع مختلف الاحتياجات الرقمية لعملائنا".

وأضاف: "ويمكن الآن للقادمين إلى مطار مسقط الدولي زيارة صالة Ooredoo في المطار وشراء باقة زائر والتي يمكنه الاستمتاع بها لمدة 10 أيام متواصلة. وفي حال رغبتهم في البقاء لفترة أطول في السلطنة ، فيمكنهم إعادة شحن رصيدهم بعد شراء الباقة وسيتم تمديد باقاتهم لشهرين تلقائياً".

جديرٌ بالذكر أنه وانطلاقاً من كونها رائدة تجربة البيانات في السلطنة، تبذل Ooredoo كافة جهودها لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت وذلك من خلال طرح باقات وخدمات اتصالات مميزة ومبتكرة. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أنحاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة تمكين عملائها التجاريين للانطلاق رقمياً، Ooredoo تدشن عرض شهري+ الذي يتضمن 60 جيجابايت بيانات محلية و40


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن طرح هاتفي هواوي Mate20 و Mate20Pro في صالتها بمسقط جراند مول مع عروض مميزة على عقود باقات شهري. وأصبح


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إتاحة الفرصة أمام عملاء باقات شهري للبقاء على اتصال دائم من خلال مضاعفة البيانات ودقائق المكالمات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها بتمكين أفراد عائلتها لتحقيق طموحاتهم، احتفلت Ooredoo بموظفتها عائشة الشعيلية والتي فازت بلقب ’امرأة العام‘ ضمن جوائز المرأة للإجادة لعام 2018. وجاء






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay