x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تُطلق المرحلة الأولى من برنامج خطوة للأمام (Spring-Forward)

نشر 2018-07-11 - 10:48 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تحت رعاية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي، وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري، أعلنت Ooredoo عن إطلاق المرحلة الأولى من برنامج خطوة للأمام (Spring-Forward) لتطوير المهارات القيادية تحت اسم  وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق جراند ميلينيوم. وبعد نجاح برنامجها ’نقطة انطلاقة‘ المخصص للنساء، تتيح Ooredoo برنامج ’خطوة للأمام‘ للرجال والنساء الطامحين إلى التقدم والتطور في حياتهم المهنية لشغل المناصب القيادية مستقبلاً.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo: "لأننا جزء من المجتمع العُماني، نواصل القيام بدورٍ فاعلٍ في احتضان وتطوير إمكانات ومهارات المواهب العمانية الشابة. ونهدف من خلال هذا البرنامج إلى إتاحة الفرصة أمام الجيل الجديد لتحقيق التطور المهني، وأثق بأننا سنتمكن معاً من تحقيق النجاح لنصبح مثالاً يحتذى به في هذا الشأن. ويتميز هذا البرنامج بأنه متاح للرجال والنساء على حدٍ سواء ويركز على تدريب قادة المستقبل. ولا شك أن هذه الخطوة تأتي في إطار التزامنا بالمساهمة في نمو وتطور المجتمع العُماني وإعداد وتأهيل رواد وقادة الغد من الكوادر الوطنية".

هذا، ويركز برنامج خطوة للأمام (Spring-Forward) على تطوير الجوانب التي يتميز بها المشاركين من خلال تعليمهم وتدريبهم على تعزيز مستوى الوعي لديهم وتزويدهم بمهارات العمل الجماعي والمهارات القيادية المتطلبة للتقدم في مسيرتهم المهنية. كما سيعمل المتدربين المرشحين الطامحين لقيادة التغيير عن كثب مع نخبة من رواد القطاع والمدربين المعتمدين من أجل تطوير وتعزيز إمكاناتهم وقدراتهم القيادية. وحتى الآن تم تسجيل 80 مشاركاً من مختلف القطاعات والوزارات والذين حضروا أولى حلقات البرنامج.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تلتزم دائما بإلهام الجيل الجديد من المواهب المحلية بما يتماشى مع قيمها المتأصلة والتي تهدف إلى تعزيز نمو وتطور أفراد المجتمع العماني. وقد قامت حتى الآن بتدريب مئات النساء خلال برنامجها السابق وتهدف إلى تطوير مهارات وإمكانات المزيد من الرجال والنساء من خلال برنامج خطوة للأمام (Spring-Forward).



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

مواصلة تمكين عملائها التجاريين للانطلاق رقمياً، Ooredoo تدشن عرض شهري+ الذي يتضمن 60 جيجابايت بيانات محلية و40


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن طرح هاتفي هواوي Mate20 و Mate20Pro في صالتها بمسقط جراند مول مع عروض مميزة على عقود باقات شهري. وأصبح


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo إتاحة الفرصة أمام عملاء باقات شهري للبقاء على اتصال دائم من خلال مضاعفة البيانات ودقائق المكالمات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


ضمن التزامها بتمكين أفراد عائلتها لتحقيق طموحاتهم، احتفلت Ooredoo بموظفتها عائشة الشعيلية والتي فازت بلقب ’امرأة العام‘ ضمن جوائز المرأة للإجادة لعام 2018. وجاء






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay