x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل إتاحة الفرصة لعملائها لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بالأقساط وبدون دفعات مقدمة

نشر 2018-07-16 - 12:17 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo عن تمديد عرضها المميز لعملاء شهري والذي يتيح لهم الفرصة لاقتناء أحدث الهواتف الذكية بالتقسيط المريح. وحتى الثامن من شهر أكتوبر المقبل، سيتمكن العملاء من اقتناء الهواتف الذكية بدون دفعة مقدمة من خلال الاشتراك في إحدى باقات شهري بعقد لمدة عام أو عامين.

هذا، ويمكن للعملاء المشتركين في باقة شهري 60 بعقد لمدة عامين الاستفادة من هذا العرض المميز بدون دفعة مقدمة. أما المشتركين بعقود لمدة عام واحد، فيمكنهم شراء أحدث الهواتف الذكية بدفعات مقدمة تبدأ من 30 ريال عُماني فقط. وسيكون بإمكانهم الاستمتاع بمزايات باقات شهري بما في ذلك ميزة تحويل البيانات وما يصل إلى 40 جيجابايت من البيانات شهرياً.

هذا، ويتوفر عرض شراء الهواتف الذكية بنظام الأقساط للعملاء الجدد والحاليين. حيث سيحصل العملاء المشتركون في باقات شهري 10 على 2 جيجابايت من البيانات، أما المشتركين في شهري 20 فسيحصلون على 8 جيجابايت من البيانات. أما باقة شهري 35 فستوفر لهم 20 جيجابايت من البيانات، بينما تأتي باقة شهري 60 لتوفر لهم 40 جيجابايت من البيانات شهرياً للمشتركين بعقود لمدة عامين، و20 جيجابايت شهرياً للمشتركين لمدة عام واحد.

وللمزيد من المعلومات حول الخدمات والمنتجات ذات القيمة المضافة التي توفرها Ooredoo، يمكن للعملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تحميل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة إحدى صالاتها الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائه للاستمتاع أكثر بالإنترنت


مزودي الخدمة

مواصلة مكافأة عملائها على ولائهم، Ooredoo تثري عملائها بتجربة لا تنسى وعروض رائعة خلال يوم الإثنين من كل أسبوع.


مزودي الخدمة

زار وفد رفيع المستوى تابع لهيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة، مركز "ساحة الأفكار" في شركة الإمارات

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة تقديم تجربة رقمية عصرية ورائعة، تواصل Ooredoo إتاحة الفرصة أمام عملاء شبابية الجديدة للاستمتاع بمرونة أكثر وقيمة أكبر من خلال خدمة الشريحة الرقمية المعززة (SIM






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay