اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تمنح عملاء شهري التجاريين ومشتركي خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) ما يصل إلى 4 أشهر مجاناً

نشر 2018-07-26 - 08:36 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تمنح عملاء شهري التجاريين ومشتركي خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) ما يصل إلى 4 أشهر مجاناً

موبايلك - مؤكدة كونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، أعلنت Ooredoo عن منح عملائها التجاريين اشتراك مجاني لمدة أربعة أشهر عند الاشتراك في خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) وباقات شهري التجارية. وبالإضافة إلى المزايا المتعددة التي تتضمنها الباقات، سيتمكن العملاء الجدد من الشركات من الاستمتاع باشتراك مجاني لمدة أربعة أشهر. وابتداءً من تاريخ 10 يونيو الجاري ولمدة 3 أشهر من تاريخ الإطلاق، سيحصل المشتركون لمدة عامين على أربعة أشهر مجانية وهي الشهر السادس والثاني عشر والثامن عشر والرابع والعشرين من تاريخ الاشتراك، بينما سيحظى العملاء بعقود لمدة عام على شهرين مجانيين وهما السادس والثاني عشر. 

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "أصبح العالم الآن يعتمد بشكل كلي على التقنيات الحديثة ولم يعد بإمكان الشركات مواصلة النمو والتطور بدون البقاء على اتصال دائم في مختلف الأوقات؛ ولذا أردنا من خلال هذا العرض أن نثري تجربة عملائنا بقيمة أكبر لاثنتين من أبرز باقاتنا التي نوفرها لهم. وفي إطار حملتنا ’انطلق رقمياً‘، سنتيح للعملاء فرصة للاستمتاع بأفضل خدماتنا الرقمية لأطول فترة ممكنة، فضلاً عن مواصلة دورنا كشركاء في رحلة نجاحهم من خلال رفدهم بخدمات ومنتجات اتصالات عصرية وموثوقة".

هذا، ويتوفر هذا العرض للعملاء المشتركين في باقات شهري التجارية وخدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) ويشمل الكثير من المزايا ذات القيمة المضافة بما في ذلك باقات وعروض بقيمة مُخفضة. كما يضم العرض تشكيلة من الحلول التي تم تصميمها خصيصاً للشركات من مختلف الأحجام حيث سيتمكن مشتركو باقة شهري التجارية من ترحيل بياناتهم الشهرية الغير مستخدمة للشهر التالي، إضافة إلى دقائق مكالمات دولية وتجوال ورسائل نصية، وغيرها الكثير. وعلاوة على ذلك، تتيح خدمات الخط الثابت لإنترنت الباقة التجارية (OIP) فرصة للشركات للبقاء على اتصال دائم من خلال باقات إنترنت لا محدودة وخصومات مميزة على المكالمات الدولية.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول باقات شهري التجارية، وخدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) أو أي من المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي توفرها Ooredoo، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Business أو إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay