اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الأمير خالد الفيصل يكرم الاتصالات السعودية لدعمها حملة الحج عبادة وسلوك حضاري

فيما تواصل دعمها "هاكثون الحج"

نشر 2018-08-02 - 07:20 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • الأمير خالد الفيصل يكرم الاتصالات السعودية لدعمها حملة الحج عبادة وسلوك حضاري

موبايلك - كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية، الاتصالات السعودية STC لدعمها الحملة الوطنية لتوعية ضيوف الرحمن "الحج عبادة وسلوك حضاري" تحت شعار "الحج رسالة سلام"، وذلك في حفل أقيم في إمارة منطقة مكة المكرمة، وتسلم التكريم مدير اتصالات منطقة مكة المكرمة المهندس ابراهيم بخاري . 

وتعد الاتصالات السعودية من أبرز الجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن، استشعارا منها بأهمية إسهام الجهات الحكومية والخاصة في سبيل خدمة ضيوف الرحمن، وتوفير كل ما من شأنه تسهيل أداء مناسكهم في يسر وسهولة، كما أنها من أوائل الجهات الداعمة لحملات التوعية الوطنية التي تهدف إلى تيسير الحج لكل راغب في أداء الفريضة من داخل وخارج المملكة، حيث تعمل الشركة كل موسم على خدمة ضيوف المملكة من حجاج ومعتمرين. كما يأتي هذا الدعم كتأكيد لدور الاتصالات السعودية في دعم أعمال المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها تجاه الوطن، وأيضاً باعتبارها استراتيجية مهمة، للإسهام في تحقيق «رؤية 2030»، وإيصال الرسالة السامية للحج كشعيرة دينية تنعكس على السلوك الإنساني بشكل عام. 

وكانت الاتصالات السعودية قد سجلت حضورا لافتاً في الوقت نفسه في "هاكثون الحج" الأكبر في منطقة الشرق الأوسط تأكيدا على الدور الذي تلعبه في خدمة الحج كرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، و الخدمات الرقمية، والحلول المبتكرة الشاملة.

حيث سخرت خدماتها لدعم جهود الدولة للتحول الرقمي وتوفير الحلول التقنية المبتكرة لتسهيل خدمة ضيوف الرحمن، ومنها تقنيات انترنت الأشياء والتي تشمل الرصد عن بُعد للظروف البيئية مثل درجات الحرارة والغازات ومستويات التلوث، إضافة إلى خدمات تعزيز السلامة وأجهزة الاستشعار الخاصة بتحديد أماكن الحرائق واستخدام البيانات لإيصال الإنذار المبكر للرقم 911 والذي خصصته الداخلية لتلقي كافة البلاغات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة الإمارات العربية المتحدة، التزام سامسونج المستمر في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay