x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تفتح باب التسجيل للحصول على جهاز Samsung جلاكسي نوت 9 والإستمتاع بباقة بيانات تصل إلى 80 جيجابايت دون الحاجة لدفع مبلغ مقدم

نشر 2018-08-12 - 11:58 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تأكيدا على التزامها بتقديم أحدث المنتجات والخدمات لعملائها، أعلنت Ooredoo عن فتح باب التسجيل للحصول على هاتف Samsung جلاكسي نوت 9 الجديد. ويمكن للعملاء الراغبين في أن يكونوا من أوائل من يقتنوا أحدث إصدارات شركة Samsung من الهواتف الذكيّة تقديم طلبهم عبر الموقع الإلكترونيّ للشركة.

وسيكون بإمكان العملاء المشتركين في باقة شهري 60 بعقد لمدة عامين الإستمتاع بمميزات الباقة بما في ذلك: بيانات تصل إلى 80 جيجابايت و6000 دقيقة مجانية، مع ميزة تحويل البيانات غير المستخدمة إلى الشهر التالي إضافة إلى الحصول على جهاز Samsung جلاكسي نوت 9 الجديد  دون دفعة مقدمة وبأقساط مريحة. أما العملاء المشتركين في باقات شهري الآخرى بعقود لمدة عام أو عامين فسيحصلون على العديد من المميزات التي تشمل البيانات ودقائق المكالمات المجانية وميزة تحويل البيانات للشهر التالي بالإضافة إلى ميزة شراء الهواتف الذكية بأقساط ميسرة. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يضم جهاز Samsung جلاكسي نوت 9 الجديد العديد من المزايا الرائعة، ومع باقات "شهري" التي نقدمها، سيتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بخدمة الإنترنت أكثر من أي وقتٍ مضى. فنحن نسعى لأن يكون عملاؤنا أول من يختبر المرحلة الجديدة من هواتف أندرويد الذكية ونحن متحمسون جدا لتقديم هذه الفرصة لهم."

هذا، وسيتوفر هاتف Samsung جلاكسي نوت 9 في صالات الشركة قريبا، إذ يضم العديد من أحدث التقنيات بما في ذلك قلم S PEN الجديد والقوي وشاشة أوسع وذاكرة عشوائية "RAM" بحجم أكبر مع بطارية قوية تعمل طوال اليوم. كما يحتوي الجهاز على ذاكرة تخزين كبيرة تصل إلى 1 تيرابايت قابلة للزيادة مما يتيح للعملاء حفظ المزيد من ملفاتهم الخاصة. وسيتوفر الجهاز الجديد بسعة 128 جيجابايت و512 جيجابايت وبألوان مختلفة تتيح للعملاء فرصة اختيار اللون المفضل لديهم.

هذا، ويمكن للراغبين في الحصول على أحدث إصدارات شركة Samsung من الهواتف الذكيّة تقديم طلباتهم عبر الموقع الإلكترونيّ: www.ooredoo.om. وللمزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات التي تقدمها Ooredoo، يمكن للعملاء تنزيل تطبيق Ooredoo  للتعرف على أحدث العروض المتوفرة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن سعيها الدؤوب لتطوير الشباب العُماني من خلال التحول الرقمي، وقعت Ooredoo مذكرة تفاهم مع وزارة التربية


مزودي الخدمة

مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الاتصالات، فازت Ooredoo بجائزتي ’أفضل شبكة مشغل اتصالات‘ و’أفضل خدمة محتوى


مزودي الخدمة

كرم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحه، الاتصالات السعودية STC كراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة إثراء تجربة عملائها بأحدث الخدمات والمنتجات والعروض، أطلقت Ooredoo المزاد الخيري الإلكتروني الثالث للأرقام المميزة من الفئتين الماسية والذهبية. وبدءا من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay