x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تطلق باقة تجوال استثنائية بمكالمات بلا حدود لعملائها خلال موسم الحج

توفر دو لعملائها الحجاج هذا العام باقة تجوال مميزة تشمل مكالمات بلا حدود و14 جيجابايت من البيانات

نشر 2018-08-12 - 12:14 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - تعمل دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، على جعل تجربة عملائها من حجاج بيت الله الحرام مختلفة عن السابق، حيث أعلنت الشركة، اليوم، عن إطلاق باقة تجوال استثنائية خاصة بالحجاج تشمل مكالمات صوتية بلا حدود إضافة إلى 14 جيجابايت من بيانات التجوال.

وسعياً منها إلى تمكين عملائها من التواصل مع عائلاتهم وأحبائهم خلال أدائهم مناسك الحج، تتيح دو للعملاء من خلال باقة التجوال الجديدة إجراء مكالمات صوتية غير محدودة تشمل المكالمات المحلية في المملكة العربية السعودية إضافة إلى المكالمات الصادرة إلى الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذه الباقة التي تمتد صلاحيتها لمدة 14 يوم في السعودية فقط مقابل 250 درهماً. 

وتعليقاً على إطلاق باقة التجوال الجديدة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في الشركة : "يعتبر موسم الحج مناسبة استثنائية للمسلمين في العالم أجمع، حيث نعيش جميعاً هذه الفترة بتفاصيلها الدقيقة وكأننا نرافق الحجاج في تنقلهم عبر الشعائر المقدسة. وإدراكاً منا لأهمية هذه الرحلة، حرصنا في دو على المساهمة بتيسير رحلة عملائنا الحجاج من خلال تصميم باقة تجوال مخصصة لتمكين عملائنا من التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم بلا حدود. ونسعى من خلال هذه الباقة إلى منح عملائنا الحجاج تجربة اتصال فريدة من نوعها ورفدهم بخدمات تفوق توقعاتهم تعبيراً منا عن التزامنا بتلبية كافة متطلباتهم سواءً كانوا داخل الدولة أو خارجها".  

وأضاف الحساوي : " نحن في دو حريصون على تزويد كافة شرائح عملائنا بخدمات وعروض اتصال ذات قيمة مضافة تتسم بالجودة والتنوع. وسيتمكن عملاؤنا الحجاج من الاتصال بالإنترنت والحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها أثناء رحلتهم بفضل كمية البيانات التي تشملها باقتنا الجديدة فضلاً عن التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم بشكل سلس ومميز ". 

يمكن للعملاء الاشتراك في باقة التجوال الجديدة عبر إرسال كلمة " Hajj" أو "حج" إلى الرقم 5102.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ضمن سعيها الدؤوب لتطوير الشباب العُماني من خلال التحول الرقمي، وقعت Ooredoo مذكرة تفاهم مع وزارة التربية


مزودي الخدمة

مواصلة إرساء معاييرٍ جديدة في قطاع الاتصالات، فازت Ooredoo بجائزتي ’أفضل شبكة مشغل اتصالات‘ و’أفضل خدمة محتوى


مزودي الخدمة

كرم معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحه، الاتصالات السعودية STC كراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة إثراء تجربة عملائها بأحدث الخدمات والمنتجات والعروض، أطلقت Ooredoo المزاد الخيري الإلكتروني الثالث للأرقام المميزة من الفئتين الماسية والذهبية. وبدءا من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay