اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل دعم الجيل الجديد من القادة من خلال معسكرات شباب الأندية

نشر 2018-08-28 - 11:30 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل دعم الجيل الجديد من القادة من خلال معسكرات شباب الأندية

موبايلك - مؤكدة التزامها بدعم الشباب العُماني، استضافت Ooredoo معسكر شباب الأندية الخامس في مدينة صلالة. وقد جاء هذا المعسكر الذي استمر على مدار أسبوع بمشاركة أفضل 60 مشاركٍ من نسخته السابقة التي أقيمت في مسقط، وصحار وصور وظفار. ويتم تنظيم هذه المبادرة بواسطة وزارة الشؤون الرياضية بهدف إتاحة الفرصة أمام أفضل المشاركين لمواصلة رحلتهم القيادية من خلال برامج تدريب ريادة الأعمال التي تطلقها Ooredoo بما في ذلك برنامج خطوة للأمام (Spring-forward).

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo: "لقد تم تنظيم معسكرات شباب الأندية 2018 لتشمل مختلف أنحاء السلطنة حيث جمعت أكثر من 290 مشارك وأكثر من 70 مشاركة من قادة المستقبل من عددٍ من النوادي المختلفة. ونحن نفخر بالتقدم الذي يحققه المشاركين من خلال العمل الجماعي والذي ساهم في تطوير مهاراتهم لكي يساهموا بدورٍ فاعلٍ في نمو وتقدم السلطنة. وندرك أهمية تأهيل وتمكين الشباب الطموح من تطوير مجتمعاتهم على نحوٍ مستدام كونهم حجر الزاوية لهذا البلد المعطاء".

وتهدف معسكرات شباب الأندية إلى تمكين شباب الأندية وأعضاء المراكز الرياضية من الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و25 عام وإشراكهم في عددٍ من ورش العمل التخصصية والمحاضرات والجلسات الحوارية في المجالات الفنية والرياضية والإدارية والعلمية. وتساهم هذه المعسكرات في تزويد الشباب بالمهارات والخبرات المتطلبة لتعزيز جودة النوادي والمراكز التي يتبعونها حيث تضمنت "قرية التنمية" والتي تتضمن حلقات عمل تعليمية حول المهارات الأساسية في الأعمال الكهربائية والميكانيكية والتصميم والديكور والترميز. وعلاوة على ذلك، تضمنت المعسكرات تشكيلة من الأنشطة الترفيهية التي تم تصميمها لتوحيد الشباب من مختلف أنحاء السلطنة وزيادة مستوى وعيهم ومعرفتهم بما يتعلق بتراثهم العريق من خلال الرحلات إلى الوجهات الثقافية، إضافة إلى الفرص التطوعية المختلفة.

هذا، وأتاحت معسكرات شباب الأندية في صلالة هذا العام فرصة مميزة للمشاركين لتلقي تدريبٍ من عائشة الشعيلي، مدربة برنامج خطوة للأمام. وجاء هذا التدريب بهدف تعزيز مهارات المشاركين في العمل الجماعي والقيادة لتحقيق النجاح في حياتهم ورحلتهم العملية. كما وتم توفير عدداً من المقاعد لبعض الشباب في الدفعة التالية من برنامج خطوة للأمام ليواصل تمكين وإلهام جيل المستقبل من القادة.

جديرٌ بالذكر أنه وانطلاقاً من تركيزها المتواصل على تحقيق النمو الاجتماعي، تواضب Ooredoo على التعاون مع الفرق الرياضية والمؤسسات الحكومية المختلفة لإلهام الجيل الجديد من القادة. ومن المتوقع أن تتواصل نجاحات معسكرات شباب الأندية بمشاركة أفضل المشاركين من خلال الانضمام إلى برنامج خطوة للأمام.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay