x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تطبيق Ooredoo TV Go يقدم باقة متنوعة من أفضل الأفلام والعروض الترفيهية

نشر 2018-09-04 - 02:23 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار التزامها بضمان استمتاع عملائها بالإنترنت، تقدم Ooredoo تطبيقها Ooredoo TV Go والذي يفتح آفاق الترفيه لعملائها أينما كانوا وفي الوقت الذي يشاؤون. ويتيح التطبيق الجديد لكل من عملاء مسبق وشهري مشاهدة لامحدودة لأكثر من 6000 ساعة من أحدث المسلسلات والأفلام الأكثر طلبا عبر مكتبةٍ ضخمةٍ لملفات الفيديو وذلك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

متيحاً لمستخدميه مستوى جديد من المرونة والخيارات المتنوعة، تتوفر كافة المسلسلات والأفلام على قائمة Ooredoo TV Go بتقنية HD عالية الدقة والمتوافقة مع جميع الهواتف الذكيّة التي تعمل بأنظمة أندرويد وiOS. وبفضل شبكة Ooredoo المبتكرة، يعد التطبيق الأول من نوعه في السلطنة الذي يقدم لمشتركيه مقاطع فيديو حسب الطلب بضغطة زر واحدة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "نواصل في Ooredoo إرساء معاييرٍ جديدة للترفيه الرقمي حيث نعد أول شركة بالسلطنة تتيح لعملائها تطبيق خاص لمشاهدة باقة متنوعة من المحتوى المرئي. وقد قمنا بتصميم تطبيق Ooredoo TV Go للوفاء بمتطلبات وتطلعات عملائنا وتزويدهم بمحتوى ترفيهي موثوق وعالي الجودة بقيمة رائعة".

جديرٌ بالذكر أنه ومن خلال تعاونها المثمر مع أبرز موفري الفيديو حسب الطلب مثل ستارزبلاي وواجد خليجي أصبح بإمكان عملاء Ooredoo المشتركين في Ooredoo TV Go الاستمتاع بمشاهدة باقة من أفضل العروض والأفلام والمسلسلات العربية والغربية والهندية، إضافة إلى برامج للأطفال والبرامج الترفيهية. ويمكن العملاء تنزيل التطبيق مجاناً من متجر التطبيقات على هواتفهم النقالة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

Ooredoo has signed a contract with Petroleum Development Oman (PDO), the leading oil and gas exploration and production company in the Sultanate, to provide them with network connectivity solutions.


مزودي الخدمة

وقعت Ooredoo اتفاقية مع شركة تنمية نفط عُمان، الشركة الرائدة في مجال استكشاف وإنتاج النفط والغاز بالسلطنة،


مزودي الخدمة

مواصلة تمكين عملائها التجاريين للانطلاق رقمياً، Ooredoo تدشن عرض شهري+ الذي يتضمن 60 جيجابايت بيانات محلية و40

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


أعلنت Ooredoo عن طرح هاتفي هواوي Mate20 و Mate20Pro في صالتها بمسقط جراند مول مع عروض مميزة على عقود باقات شهري. وأصبح بإمكان العملاء الآن اقتناء إحدى هذه الهواتف الذكية






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay