x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تفتتح مركز أعمال جديد في المركز المالي العالمي بدبي لعملائها من المؤسسات

تهدف دو من خلال افتتاح مركز الأعمال الرقمي الجديد في مركز دبي المالي العالمي إلى دعم الشركات المحلية والعالمية بمختلف أحجامها مع خطط لافتتاح مراكز جديدة في المستقبل

نشر 2018-09-16 - 09:15 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيع شراكة استراتيجية مع مركز دبي المالي العالمي لافتتاح مركز أعمال جديد يهدف إلى تزويد الزوار والشركات المحلية والعالمية بخدمات وحلول اتصال عالية المستوى. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال بتعزيز التحول الرقمي للشركات وتعزيز تنافسيتها في السوق من خلال رفدها بأحدث تقنيات الاتصال.

وتعليقاً على الشراكة قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع حلول المؤسسات في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : " في إطار سعينا المتواصل لتعزيز تفاعلنا مع عملائنا من المؤسسات وتزويدهم بمنظومة متكاملة من أحدث خدمات وتقنيات الاتصال، نسعى في دو إلى تعزيز تعاوننا مع كافة الجهات التي تشاركنا الرؤية ذاتها بما ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة التي لطالما أكدت على التعاون الهادف بين مؤسسات القطاعين العام والخاص. ويسعدنا الإعلان عن شراكتنا الجديدة مع مركز دبي المالي العالمي لافتتاح مركز الأعمال الجديد في واحدة من أكثر المناطق الحيوية في دبي لخدمة عملائنا من المؤسسات بشكل أفضل وتمكينهم من تجاوز التحديات المتعلقة بخدمات الاتصال وبالتالي التركيز على تنمية أعمالهم ".

وتماشياً مع استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية، يعتبر مركز الأعمال الجديد الأول من نوعه فيما يتعلق باعتماد التكنولوجيا الحديثة ورقمنة جميع المعاملات. وستتمكن دو من خلال معاملاتها المتكاملة واللاورقية من توفير تطبيقات وخدمات مبتكرة إضافة إلى منتجات رقمية ذكية لأكثر من 1800 شركة و21 ألف موظف في منطقة مركز دبي المالي العالمي. وتوفر مراكز دو  لخدمات الأعمال حلولاً مصممة خصيصاً لضمان تقديم الدعم للشركات العاملة في دولة الإمارات باختلاف أحجامها ومساعدتها في تحقيق أهدافها المؤسسية ومواكبة المستقبل الرقمي.

وأضاف فريدوني : " إن التحولات التي يشهدها عالمنا اليوم تحتّم علينا العمل معاً لضمان قدرة الشركات العاملة عبر مختلف القطاعات على مواكبة العصر الرقمي الذي يعتمد بشكل أساسي على الحلول والخدمات المبتكرة والبيانات. نحن ندرك أن التفاعل المباشر مع العملاء له العديد من الإيجابيات لا سيما فيما يتعلق بمعرفة متطلباتهم بشكل دقيق وتلبيتها بالسرعة والكفاءة المطلوبة ".

ويضم مركز دو الجديد العديد من نقاط البيع لتعزيز راحة عملاء دو من الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة إضافة إلى الشركات الكبيرة. ويحتوي المركز أيضاً على العديد من آلات دفع الفواتير ما يتيح للعملاء طريقة سريعة وسهلة لدفع الفواتير. ويعمل في المركز كادر من الموظفين على مستوى عالٍ من الخبرة مهمتهم تلبية متطلبات العملاء ومعالجة استفساراتتهم والتفاعل معهم لتزويدهم بمعلومات شاملة حول المنتجات والخدمات وباقات الأعمال الجديدة التي تطرحها الشركة.

يقع مركز دو جديد في ممشى «ماربل ووك» في مبنى البوابة الذي يضم أكثر من 200 متجر رئيسي ويزوره يومياً أكثر من 50 ألف زائر. ويأتي افتتاح المركز كجزء من خطة توسع شاملة تهدف دو من خلالها إلى  إنشاء مراكز لخدمات الأعمال في العديد من المواقع الحيوية عبر الإمارات هذا العام.

لمزيد من المعلومات ولتحديد موقع أحد مراكز دو القريبة منك، يرجى زيارة www.du.ae.  



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعاونها مع "مؤسسة الإمارات"، المؤسسة الوطنية


معارض ومؤتمرات

أعلنت دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن تعاونها مع مؤسسة دبي للمستقبل لتزويدها بخدمات وحلول


معارض ومؤتمرات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعاونها مع برايم فيديو لتوفير تجارب ترفيهية مميزة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيعها شراكة استراتيجة مع شركة " نتورك إنترناشيونال " الرائدة في مجال تطوير حلول الدفع. وتهدف مذكرة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay