اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلق المزاد الخيري الإلكتروني الثالث للأرقام المميزة

نشر 2018-09-17 - 10:49 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تطلق المزاد الخيري الإلكتروني الثالث للأرقام المميزة

موبايلك - مواصلة إثراء تجربة عملائها بأحدث الخدمات والمنتجات والعروض، أطلقت Ooredoo المزاد الخيري الإلكتروني الثالث للأرقام المميزة من الفئتين الماسية والذهبية. وبدءا من تاريخ 16 سبتمبر الجاري أصبح بإمكان العملاء التسجيل بقيمة 20 ريال عُماني في المزايدة على الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/auction والبدء بالمزايدة على أرقامهم المفضلة، علما بأن كافة عائدات المزاد تذهب إلى الأعمال الخيرية. 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "تحظى المزادات الخيرية على الأرقام المميزة قبولٍ كبير من قبل العملاء من مستخدمي الهاتف النقال. ونظراً لزيادة الطلب على الأرقام المميزة رغم كونها محدودة، قررنا عرضها في مزاد خيري والتبرع بعائداتها إلى الأعمال الخيرية. ويمكن لجميع العملاء التسجيل والاشتراك في المزايدة لشراء الأرقام المميزة بمختلف أسعارها وفئاتها".

هذا وبعد نجاح المزاد الخيري على أرقام النقال الذي دشنته Ooredoo في بداية العام الجاري على الإنترنت، تخطط الشركة لإطلاق مزادات خيرية جديدة على الأرقام من الفئتين الماسية والذهبية. ويأتي ذلك في إطار اهتمام الشركة بتزويد عملائها بأرقام مميزة وفي الوقت ذاته التبرع بقيمتها للأعمال الخيرية المختلفة.

جديرٌ بالذكر أنه ونظراً لكون الكمية محدودة، يمكن لمحبي اقتناء الأرقام المميزة التسجيل الآن للاشتراك في هذا المزاد على الموقع الإلكتروني المخصص له www.ooredoo.om/auction.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية، المزود العالمي لنظام دعم الأعمال الرقمية إتفاقية لتزويد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay