اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل تمكين عملائها من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من ’الانطلاق رقمياً‘

نشر 2018-09-20 - 11:45 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل تمكين عملائها من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من ’الانطلاق رقمياً‘

موبايلك - في إطار اهتمامها بتعزيز نمو وتسهيل أعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومد جسور التعاون معها، نظمت Ooredoo فعالية للتواصل مع الشركات في فندق جراند حياة مسقط. وقد أتاحت هذه الفعالية الفرصة لخبراء Ooredoo للتفاعل مع العملاء التجاريين والتعرف على متطلباتهم المختلفة المتعلقة بخدمات ومنتجات الاتصال والتي من شأنها تحقيق النمو والازدهار لأعمالهم.  

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo: "ندرك أهمية الاستماع لملاحظات ومتطلبات عملائنا ولذى ننظم هذه الفعاليات المثمرة للتعرف أكثر على متطلباتهم التي من شأنها تسهيل أعمالهم. وكوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة؛ فإننا نبذل جهوداً متواصلة لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الانطلاق رقمياً من خلال حلولنا ومنتجاتنا ذات القيمة المضافة والتي يتم تصميمها بما يتماشى مع أعمالها ويعزز من نموها وتطورها".

وقد قامت Ooredoo خلال هذه الفعالية بتسليط الضوء على عددٍ من أبرز خدماتها التي تقدمها للشركات بما في ذلك خدمة الانترنت للباقة التجارية ((OIP للخط الثابت والتي توفر لهم باقات بيانات لا محدودة، وخصومات على المكالمات المحلية والدولية. كما استعرضت Ooredoo باقات الهاتف النقال التي تتضمن باقات شهري التجارية التي تهدف إلى مساعدة الشركات على البقاء على اتصال دائم بقيمة مخفضة. وقام فريق الشركة بتعريف الضيوف على المزايا المتعددة لخدمة ’مكتبي‘ والتي تقدم لهم حل اتصالات متكامل لكل من الهاتف النقال والخط الثابت.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تضع دعم ونمو الشركات بمختلف أحجامها في جميع القطاعات بالسلطنة في مقدمة أولوياتها. وللحصول على المزيد من المعلومات حول تشكيلة الحلول والخدمات التي توفرها Ooredoo للعملاء التجاريين، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/BeDigital.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay