اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تُساعد عملائها من الشركات في تجنب مخاطر الأمن السيبراني

نشر 2018-09-24 - 09:05 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تُساعد عملائها من الشركات في تجنب مخاطر الأمن السيبراني

موبايلك - في إطار التزامها بتحسين جودة أعمال عملائها من الشركات وحمايتها وضمان استمراريتها، تواصل Ooredoo تعزيز أمان شبكتها عبر تزويدها بأحدث مزايا الأمن السيبراني. وانطلاقاً من كونها الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، توفر Ooredoo أحدث أنظمة الإشراف والمراقبة على شبكتها الآمنة والموثوقة لتثري تجربة عملائها بأفضل أمن إلكتروني وتتيح الفرصة أمامهم للاستمتاع بالإنترنت دون القلق من محاولات الاحتيال والاختراق والفيروسات وغيرها من المخاطر الأخرى المحتملة.

وقد أدى انتشار استخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة التي يتم توصيلها بنفس الشبكة إلى زيادة احتمالات تعرض الشركات لمخاطر الأمن السييراني التي قد تضر بسمعتها وبأعمالها، إضافة إلى تعرضها للخسائر المالية. ولذا، تواصل Ooredoo استخدام أنظمة الأمان على شبكتها لضمان حماية عملائها من الهجمات المستمرة المتقدمة (APT) ومخاطر الاحتيال والفيروسات والبرامج الضارة المختلفة وهجمات حجب الخدمة الموزعة (DDoS) وسرقة الملكية الفكرية والكوارث الرقمية المختلفة.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: "في ظل التطور الذي يشهده عالمنا الرقمي، نضع حماية عملائنا من الشركات من الهجمات الإلكترونية في مقدمة أولوياتنا حيث نركز عليها في كل ما نطرحه لهم من خدمات ومنتجات. فمع زيادة محاولات الهجمات السيبرانية، يلزم الشركات استخدام أفضل وأحدث مزايا وأنظمة الحماية الممكنة. ومن هنا، نسعى دائماً إلى ضمان إجراء تحديثات استباقية لشبكتنا وتزويدها بأخر التقنيات الحديثة لحماية عملائنا من المخاطر والهجمات قبل حدوثها".

هذا وتقوم Ooredoo باستخدام أنظمة متكاملة لحماية البيانات ومراقبة العمليات التي تتم على شبكتها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من أجل اكتشاف ومكافحة أي محاولات احتيال للوصول أو الإضرار بالمعلومات السرية بكل سرعة وفعالية. ويعمل نظام أمن الشبكة لدى الشركة على تحديد الفجوات التقنية التي قد تنشأ نتيجة لاستخدام برامج من مصادر متعددة حيث تعمل على حل هذه الفجوات وتجنب الهجمات الإلكترونية المحتملة. وتساعد Ooredoo الشركات في الحد من احتمالية وقوع عملائها ضحايا للهجمات السيبرانية الإلكترونية من خلال تنفيذ عمليات تعزيز الأمان المُدارة للحماية من البرامج الضارة المختلفة وهجمات حجب الخدمة الموزعة (DDoS). كما تبرهن Ooredoo دائماً على التزامها بتوفير بنية أساسية آمنة للبيانات لحمايتها وخاصة في ظل الإقبال المتنامي الذي تحظى به خدماتها في القطاعين العام والخاص بدءاً من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للشركات بمختلف أحجامها والكيانات الحكومية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول تشكيلة المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي توفرها Ooredoo للشركات، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om/Business أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 50 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن قائمة الفائزين في بطولتها للألعاب الإلكترونية بعد أن قضوا أوقاتا مليئة بالمتعة والتحدي. حيث فاز


مزودي الخدمة

تقديرا لجهودها المبذولة في تحقيق التحول الرقمي، حصل مركز بيانات Ooredoo مؤخراً على جائزة ’كومكس التميز‘ عن فئة


مزودي الخدمة

مواصلةً مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية لتحقيق طموحاتها وتطلعاتها، تعاونت Ooredoo مؤخراً مع جمعية المرأة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية، المزود العالمي لنظام دعم الأعمال الرقمية إتفاقية لتزويد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay