اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تشارك هيئة تنظيم الاتصالات في رعاية الاجتماع الدولي العشرين لمراقبة الخدمات الراديوية الفضائية

نشر 2018-10-22 - 10:41 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تشارك هيئة تنظيم الاتصالات في رعاية الاجتماع الدولي العشرين لمراقبة الخدمات الراديوية الفضائية

موبايلك - في إطار التزامها بدعم الجهود الحكومية لتطوير قطاع الاتصالات في السلطنة، شاركت Ooredoo في رعاية النسخة الـ 20 من الاجتماع الدولي لمراقبة الاتصالات الفضائية والذي استضافته هيئة تنظيم الاتصالات مؤخراً. وقد شاركت Ooredoo رعاية اليوم الأول من الاجتماع والذي سلط الضوء على حالات التداخلات الفضائية وطرق حلها، إلى جانب استعراض آخر تقارير الاتحاد الدولي المتعلقة بالمراقبة الفضائية والحلول المبتكرة المتعلقة بها وإبراز التحديات المستقبلية في المجال والتقنيات الحديثة التي تطرحها الشركات المصنعة. وتضمنت قائمة المشاركين ممثلين من الإدارات والاتحاد الدولي للاتصالات والمنظمة الدولية للطيران المدني وعددٍ من مصنعي الأنظمة من مختلف دول العالم.

وجاءت استضافة هذه الفعالية للمرة الأولى في السلطنة ومنطقة الشرق الأوسط، في إطار الجهود التي تبذلها هيئة تنظيم الاتصالات من أجل ترسيخ التعاون الدولي فيما يتعلق بقضايا الطيف الترددي والمراقبة الفضائية. وتضمن جدول أعمال الاجتماع في يومه الثاني زيارة ميدانية للمشاركين إلى محطة المراقبة الراديوية الفضائية التابعة للهيئة حيث اطلع الضيوف على القدرات الفنية لهذه المحطة والتي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط. أما اليوم الثالث، فقد شهد مناقشة عددٍ من المواضيع المتعلقة بالإدارات التنظيمية وأوجه التعاون المشترك حيث انعقد خلاله اجتماع مخصص حصرياً لممثلي الإدارات فقط.

جديرٌ بالذكر الاجتماع الدولي لمراقبة الخدمات الراديوية الفضائية ينعقد بشكل سنوي منذ عام 1998م وأقيم في الكثير من الدول المتقدمة التي تمتلك محطات مراقبة راديوية فضائية مثل اليابان وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والصين وكوريا الجنوبية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo جهودها الرامية لرد الجميل للمجتمع حيث قررت إطلاق نسخة جديدة من مزادها الخيري الإلكتروني على


مزودي الخدمة

وقعت e& (المعروفة سابقاً باسم "مجموعة اتصالات") وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo عن سعداء الحظ من عملائها الفائزين في ثاني سحوبات عرض ’منزلي‘ لباقات الإنترنت المنزلي. حيث تضمنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


فازت Ooredoo بجائزة ’أفضل مبادرة للمسؤولية الاجتماعية في سلطنة عُمان لعام 2024م‘ وذلك خلال حفل توزيع جوائز مجلة الأعمال والمالية الدولية وذلك تقديراً لبرامجها






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay