اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو والشركة الصينية للاتصالات تبرمان اتفاقية تعاون في مجال تطوير الشبكات

ستقوم الشركة الصينية للاتصالات بتوفير أعمال الصيانة والتركيب لشبكة النفاذ والنقل التابعة لشركة دو

نشر 2018-10-31 - 09:33 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو والشركة الصينية للاتصالات تبرمان اتفاقية تعاون في مجال تطوير الشبكات

موبايلك - أبرمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اتفاقية تعاون في مجال تعهيد خدمات تركيب الشبكات مع الشركة الصينية للاتصالات (CCS). وستعمل الشركة الصينية بموجب الاتفاقية على توفير أعمال الصيانة والتركيب لشبكة النفاذ والنقل التابعة لشركة دو. ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار العلاقات الثنائية المتميزة بين الصين ودولة الإمارات على كافة الأصعدة. 

جرى توقيع الاتفاقية على هامش الزيارة التي قام بها السيد تشاو شيونغ تشن، نائب وزير الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصيني والسيد شو تشو غو، نائب الرئيس التنفيذي للشركة الصينة للاتصالات، لمكتب شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة في مدينة دبي للإعلام، حيث استقبلهم عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي للشركة وعدد من أعضاء الإدارة العليا للشركة. وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين والفرص والإمكانات المستقبلية ونماذج العمل والتوجهات الجديدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية، قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "تمثل هذه الاتفاقية خطوة جديدة نحو تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية. وفي الوقت الذي نسعى فيه إلى مواصلة تقديم دعمنا لرؤية المدينة الذكية ورؤية الإمارات 2021 من خلال تطوير المزيد من الحلول والخدمات والتطبيقات الذكية، يسعدنا التعاون مع الشركة الصينية للاتصالات لتحديث وتطوير البنية التحتية لشبكتنا الأساسية. ونحن في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة ملتزمون بالمضي قدماً في استراتيجيتنا الهادفة إلى دعم توجيهات الحكومة وتعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز عالمياً للتكنولوجيا والابتكار".

وتشمل اتفاقية التعاون بين دو والشركة الصينية للاتصالات الأعمال المتعلقة بالبنية التحتية لتقنيات الاتصال وشبكة الألياف الضوئية والألياف الضوئية للمنازل وشبكات جيجابت الضوئية السالبة GPON Migration وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمراكز البيانات إضافة إلى كابلات مزودي خدمات الإنترنت ومزودي الخدمات عبر الإنترنت، حيث سيتم تنفيذ هذه الأعمال على شبكات الكابلات النحاسية وشبمكات الألياف الضوئية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay