اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تواصل جهودها لتحقيق التحول الرقمي بإطلاق ’مصنع التطبيقات‘

نشر 2018-10-31 - 09:36 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • Ooredoo تواصل جهودها لتحقيق التحول الرقمي بإطلاق ’مصنع التطبيقات‘

موبايلك - مؤكدة ريادتها للتجربة الرقمية بالسلطنة، أعلنت Ooredoo عن إطلاق مبادرة ’مصنع التطبيقات‘ وهي عبارة عن منصة مشتركة تحتضن جميع فرق العمل التي تعمل على تصميم وتطوير الخدمات في تطبيق Ooredoo Oman. وقد جاءت فكرة مصنع التطبيقات بهدف احتضان العقول الشابة من فريق العمل وإشراكهم في مبادرات التحول الرقمي التي تطلقها الشركة ولتطوير تطبيق Ooredoo Oman، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، وغرس وتعزيز ثقافة الابتكار المؤسسي.

وتضم مبادرة ’مصنع التطبيقات‘ أعضاء فريق العمل من ذوي الخبرات في التصميم والتطوير وتجربة العملاء من أجل إيجاد منصة مستمرة لإدارة المنتجات الرقمية المتكاملة للشركة. وسيتولى المشاركون في ’مصنع التطبيقات‘ عدداً من المهام الرئيسية بما في ذلك وضع خارطة طريق لتطوير خدمات جديدة وعصرية.

وقال إيان دنش، الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo: "نبحث في Ooredoo عن أفضل السُبل المبتكرة لتطوير وتحسين تجربة عملائنا من مستخدمي تطبيقنا الرقمي. ولذا، قمنا باختيار فريق عمل من مختلف أقسام وإدارات الشركة للمشاركة في ’مصنع التطبيقات‘ من أجل إيجاد منهج تفكير يركز على الابتكار في التصميم وخاصة فيما يتعلق بتطبيقنا الرقمي. وابتداءً من خلق الفكرة وحتى مرحلة التصميم والتطوير والتأكد من كفاءة خصائصه ومزاياه المتعددة، ستتيح لنا هذه المبادرة إيجاد حلول من شأنها تلبية متطلبات وتطلعات عملائنا من مستخدمي تطبيق Ooredoo Oman. ولا شك أن ’مصنع التطبيقات‘ يشكل أحد الأصول المهمة التي ستدعم جهودنا لتحقيق التحول الرقمي".

هذا، وتؤكد هذه المبادرة المبتكرة التزام Ooredoo بريادة التجربة الرقمية بالسلطنة حيث سيساهم ’مصنع التطبيقات‘ في تطوير وتحسين خصائص تطبيق الشركة للهواتف الذكية وخدمات البيانات الرقمية المختلفة، فضلاً عن التأكد من استمتاع العملاء بالتحكم والوصول الكامل إلى قائمة خدماتها المميزة والمبتكرة أينما شاءوا. ومن خلال التحديثات المتتالية التي تقوم بها Ooredoo على تطبيقها الذي أصبح يزخر بالمزايا الرقمية المختلفة التي تلبي متطلبات مستخدميه الذين وصل عددهم إلى أكثر من 650,000 عميل.

ويتيح تطبيق Ooredoo Oman لمستخدميه تشكيلة من المزايا بما في ذلك إمكانية الاشتراك في الباقات المختلفة ودفع فواتيرهم واستبدال نقاطهم في برنامج نجوم، إضافة إلى الاشتراك في الخدمات ذات القيمة المضافة التي توفرها الشركة وكل ذلك بضغطة زر واحدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل Ooredoo تزويد عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عُمان بسرعات عالية ضمن شبكتها للجيل الخامس 5G لتضمن لهم


مزودي الخدمة

تتعاون Ooredoo عُمان مع شركة إريكسون بهدف تزويد عملاء رائدة قطاع الاتصالات في عُمان بأنظمة إريكسون المتطورة


مزودي الخدمة

أكملت Ooredoo مؤخراً الأسبوع الثاني من قافلتها الخيرية الـ 20 التي تجوب مختلف أنحاء سلطنة عُمان بهدف إيجاد تأثير

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن، الشركة الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنيات المعلومات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay