x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تحتفل بمواهب موظفيها في مختلف المجالات

نشر 2018-11-06 - 11:51 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - في إطار التزامها بتنمية وتطوير موظفيها على المستويين الشخصي والمهني، احتفلت Ooredoo بمازن بن حبيب المعيني بمناسبة فوزه بجائزة "أفضل إصدار في القصة القصيرة" ضمن جائزة الإبداع الثقافي لعام 2018 وذلك نظير مجموعته القصصية "تلك التفاصيل البسيطة في النهايات". وكان المعيني قد أطلق هذه المجموعة خلال من معرض مسقط الدولي للكتاب 2018، والتي أهداها لوالدته الراحلة، مصوراً في أجزائها السبعة مشاعر فقدانه لها.

وقد قُدمت الجائزة من قبل الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء، إحدى الجمعيات غير الربحية التي تهدف إلى المساهمة في إبراز فنون الأدب والكتابة وتعزيزها في مختلف أنحاء السلطنة. وجاءت المجموعة القصصية "تلك التفاصيل البسيطة في النهايات" من المعيني بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعته السابقة والتي نشرها تحت عنوان "البطاقة الشخصية للعُمانيين" والتي فازت بجائزة في عام 2015.

وقال مازن، الذي يشغل منصب مدير أول المنتجات التجارية لدى Ooredoo: " قلمي هو أداتي لإطلاق العنان لما يدور في داخلي من أفكار ومشاعر أود أن أشاركها مع العالم. وقد اسعدني القبول الكبير الذي حظيت به مجموعتي الجديدة وهذا التكريم الذي منحني الدافع لاستمر في مسيرتي القصصية".

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل تشجيع وتنمية المواهب المحلية وتلتزم بتطوير مهارات أفراد عائلتها ودعمهم في مختلف الجوانب الحياتية. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديراً لشغفه وجهوده الدؤوبة في قيادة مسيرة التحول والابتكار بقطاع الاتصالات، احتل إيان دنش، الرئيس


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائه للاستمتاع أكثر بالإنترنت


مزودي الخدمة

مواصلة مكافأة عملائها على ولائهم، Ooredoo تثري عملائها بتجربة لا تنسى وعروض رائعة خلال يوم الإثنين من كل أسبوع.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


زار وفد رفيع المستوى تابع لهيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة، مركز "ساحة الأفكار" في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة للإطلاع على أحدث الحلول الذكية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay