x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

عائشة الشعيلية من Ooredoo تفوز بلقب ’امرأة العام‘ خلال حفل توزيع جوائز المرأة للإجادة لعام 2018

نشر 2018-11-07 - 10:16 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - ضمن التزامها بتمكين أفراد عائلتها لتحقيق طموحاتهم، احتفلت Ooredoo بموظفتها عائشة الشعيلية والتي فازت بلقب ’امرأة العام‘ ضمن جوائز المرأة للإجادة لعام 2018. وجاء التكريم خلال حفل توزيع جوائز مجلة المرأة للإجادة الثامن والذي أقيم في فندق شيراتون عُمان للاحتفاء بمنجزات المرأة العُمانية في مختلف القطاعات.

وقالت عائشة بنت سالم الشعيلية، التي تشغل منصب رئيسة قسم المشاريع الخاصة لدى Ooredoo: "يسعدني أن أكون أحد الفائزات وأن أحضى بالتكريم من قبل مجلة المرأة، كما ويشرفني الفوز بلقب ’امرأة العام‘ لعام 2018 وهو اللقب الأعلى ضمن الجوائز التي تم توزيعها، ويعد من أكبر إنجازاتي حتى اليوم. فخلال مسيرتي المهنية، تعلمت كامرأة أن الغاية الأسمى هي دعم بعضنا البعض من أجل تقديم الأفضل. وآمل أن نتمكن من ترجمة الجهود التي نبذلها إلى أثرٍ إيجابي في مجتمعنا لتحويل أحلامنا وطموحاتنا إلى حقيقة تعزز من نمونا وتطورنا". 

هذا، وتقوم عائشة بتدريب النساء وتوجيههن في مختلف أنحاء السلطنة ضمن برنامج انطلاقة الخاص بـ Ooredoo والذي يهدف إلى تطوير مهارات المرأة العُمانية وتمكينها من تحقيق ذاتها لتعود بالنفع على نفسها وعلى المجتمع من حولها. وضمن مهامها كمدربة معتمدة للبرنامج، طالما لعبت عائشة دوراً أساسياً في تمكين المجتمعات المحلية من خلال تدريب آلاف النساء ومساعدتهن في تحويل أحلامهن إلى حقيقة. وبعد النجاح الذي واصل برنامج انطلاقة في تحقيقه، أشرفت عائشة على إطلاق برنامج "خطوة للأمام" والذي يهدف إلى تدريب النساء والرجال على حدٍ سواء في مجالات ريادة الأعمال والقيادة الرقمية.

جديرٌ بالذكر أنه وفي إطار التزامها بتعزيز تطور وتقدم أفراد عائلتها والمجتمع بشكلٍ عام، تواصل Ooredoo سعيها نحو إيجاد قيمة طويلة الأمد وتأثير إيجابي على الأجيال القادمة. وحتى الوقت الراهن، تضع Ooredoo بناء قدرات وإمكانات موظفيها والمجتمع في مقدمة أولوياتها حيث تقوم بتصميم ودعم البرامج التي تهدف إلى تمكين العمانيين من تحقيق أهدافهم على الصعيدين الشخصي والمهني.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تقديراً لشغفه وجهوده الدؤوبة في قيادة مسيرة التحول والابتكار بقطاع الاتصالات، احتل إيان دنش، الرئيس


مزودي الخدمة

في إطار التزامها بإثراء تجربة عملائها الرقمية، تتيح Ooredoo الفرصة أمام عملائه للاستمتاع أكثر بالإنترنت


مزودي الخدمة

مواصلة مكافأة عملائها على ولائهم، Ooredoo تثري عملائها بتجربة لا تنسى وعروض رائعة خلال يوم الإثنين من كل أسبوع.

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


زار وفد رفيع المستوى تابع لهيئة الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة، مركز "ساحة الأفكار" في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة للإطلاع على أحدث الحلول الذكية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay