x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تمكن عملائها من إقتناء هاتفي هواوي Mate20 و Mate20Pro بالأقساط المريحة مع باقات شهري

نشر 2018-11-11 - 11:35 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - أعلنت Ooredoo عن طرح هاتفي هواوي Mate20 و Mate20Pro في صالتها بمسقط جراند مول مع عروض مميزة على عقود باقات شهري. وأصبح بإمكان العملاء الآن اقتناء إحدى هذه الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام آندرويد بدون دفعة مقدمة وبالأقساط المريحة للاستمتاع بعالم من المزايا القيمة مع ما يصل إلى 6000 دقيقة مكالمات و80 جيجابايت من البيانات، فضلاً عن إمكانية تحويل البيانات الغير مستخدمة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "يُسعدنا أن نقدم لعملائنا هاتفي هواوي Mate20 و Mate20Pro والتي تتضمن الكثير من المزايا العصرية والابتكارات الجديدة التي صممت خصيصاً لإلهام مستخدمي الهواتف الذكية. ونلتزم في Ooredoo بضمان استمتاع الجميع بالإنترنت وبأحدث الأجهزة الذكية بقيمة رائعة. ولذا نقدم لهم هذه الهواتف بدون دفعة مقدمة وبالأقساط المريحة مع باقات شهري المختلفة".

هذا، وبأقساط شهرية تبدأ من 6.450 ريال عماني شهرياً، يمكن للعملاء شراء هاتفي هواوي Mate20 و Mate20Pro المتوفرة باللون الأسود والأخضر الزمردي والتوايليت. الجدير بالذكر أن هذه الهواتف قد تم تصميمها بالتعاون مع (Leica) لكي تتيح الفرصة للمستخدم لالتقاط أجمل الصور باستخدام تكنولوجيا الكاميرا الثلاثية (Leica Triple Camera) بتقنية الذكاء الاصطناعي. وتم تزويد كاميرا الهاتف بعدسات RGB أساسية بدقة 12 ميجا بكسل للصورة اليومية، وعدسة 8 ميجا بكسل للصور البعيدة وعدسة 16 ميجا بكسل (Leica Ultra-Wide Angle Lens) والكثير من المزايا التي من شأنها إثراء تجربة المستخدمين بسرعة وكفاءة لا تضاهى.

ويتوفر هذا العرض لعملاء شهري الحاليين والجدد الذين بإمكانهم الاختيار من بين عددٍ من الباقات المختلفة بما في ذلك "شهري 10" للحصول على 4 جيجابايت من البيانات، أو "شهري 20" للحصول على 16 جيجابايت، أو "شهري 35" مع 40 جيجابايت ، أو الاستمتاع بـ 80 جيجابايت من البيانات مع باقة "شهري 60" للمشتركين بعقد لمدة عامين أو نصف البيانات للمشتركين بعقد لمدة عام واحد.

وللتعرف أكثر على هواتف هواوي، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني https://consumer.huawei.com/om/. وللحصول على المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة التي توفرها Ooredoo، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو تنزيل تطبيق Ooredoo Oman أو زيارة إحدى صالات الشركة الـ 51 الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة. 



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أضاءت هواوي، شركة التقنيات الرائدة عالمياً، برج خليفة مرة أخرى بعرض ضوئي مذهل لتعلن من خلاله رسميا عن إطلاق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق هاتف "هواوي نوفا 3" HUAWEI nova 3 الجديد كلياً والمدعوم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تطلق هونر اليوم هاتفها الذكي الجديد للعام 2018 – حيث يُحيي الهاتف Honor 10 شعار "الجمال في الذكاء الاصطناعي" ويكشف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


مواصلة جهودها لتوفير خدماتها في مختلف أرجاء السلطنة، افتتحت Ooredoo مؤخراً صالة امتيازها الـ 27 في ولاية العامرات وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان بن






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay