x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo تواصل إثراء تجربة عملائها التجاريين وتقدم لهم عرض شهري+

نشر 2018-11-12 - 10:23 بتوقيت جرينتش
عمان عمان



موبايلك - مواصلة تمكين عملائها التجاريين للانطلاق رقمياً، Ooredoo تدشن عرض شهري+ الذي يتضمن 60 جيجابايت بيانات محلية و40 جيجابايت بيانات تجوال بالإضافة إلى خصومات على المكالمات الدولية. ويعد هذا العرض أحدث إضافات Ooredoo إلى مزايا باقات شهري تجاري والتي تتضمن دقائق مكالمات محلية ومكالمات تجوال ورسائل نصية قصيرة بالإضافة إلى ميزة ترحيل البيانات الغير مستخدمة وغيرها الكثير. ويتوفر هذا العرض منذ تاريخ 7 نوفمبر الجاري ويستمر لمدة 90 يوم حيث بات بإمكان العملاء التجاريين الاشتراك في أي من باقات شهري تجاري بعقد لمدة عام واحد والبقاء على اتصال مع عملائهم لفترات أطول أينما كانوا حول العالم.

وقال سعود بن حمد بن سعيد الريامي، مدير عام مبيعات الأعمال التجارية لدى Ooredoo: " إن الأعمال التجارية اليوم في تطور مستمر، وكوننا الشريك الرقمي الأمثل؛ فإننا نسعى دائماً إلى توفير باقات تنافسية بقيمة مخفضة. ومن هنا عملنا جاهدين من أجل تصميم باقات شهري تجاري وعرض شهري+ الجديد لإثراء تجربة عملائنا التجاريين بخدمات اتصالات متنوعة ومتكاملة تمكنهم من البقاء على اتصال دائم وتعزز من نمو وتطور أعمالهم".

هذا ومن خلال عرض شهري+، أصبح بإمكان عملاء Ooredoo الاستمتاع ببيانات أكثر ودقائق مكالمات المجموعة التجارية المغلقة ورسائل نصية قصيرة وباقات تجوال وخصومات على المكالمات الدولية. ويعد هذا العرض أحدث إضافة إلى باقات شهري تجاري المختلفة حيث يوفر حل اتصالات متكامل، ويمكن العملاء التجاريين من الاختيار بين 6 باقات مختلفة بما يتناسب مع إحتياجاتهم ومتطلباتهم المتجددة.



عمان أوريدو عمان

الشركة العُمانية القطرية للإتصالات (ش.م.ع.م)-نورس سجلت رسمياً في عام 2004 في سلطنة عمان . وفي شهر أكتوبر عام 2004 ، منحت الشركة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار اهتمامها بتوفير أفضل مزايا الأمان لعملائها، تعاونت Ooredoo مع شركة أكاماي الأمريكية لتزويدها بمستويات


مزودي الخدمة

من المنتظر أن تستعرض Ooredoo، إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، القدرات


مزودي الخدمة

مواصلة إثراء عملائها بتجربة رقمية عصرية ومبتكرة، أطلقت Ooredoo خدمة الشريحة الذكية (Smart SIM) لعملاء شبابية الجديدة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو عمان


للمرة الأولى في السلطنة، أعلنت Ooredoo عن توفير باقة إنترنت يومية لا محدودة لعملاء مسبق الرقميين المشتركين في خدمة شبابية الجديدة. ولفترة محدودة، سيتيح هذا العرض






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay